أنـــت لـــي 3

1.7K 95 100
                                    


ڤوت 🌟 كومنت 💬 لطفاً


سوأل جانبي. انتو من وين.♥️

★_____________________________________________★








أشياء ثلاثة تشغل تفكيري و تقلقني كثيرا في الوقت الراهن
دراستي و امتحاناتي ، و يونغي الصغير ، و الأوضاع السياسية المتدهورة في بلدتنا و التي تنذر بحرب موشكة !

إنه يوم الأربعاء ، لم أذهب للمدرسة لأن والدتي كانت متوعكة قليلا في الصباح و آردت البقاء إلى جانبها .

إنها بحالة جيدة الآن فلا تقلقوا
كنت أجلس على الكرسي الخشبي خلف مكتبي الصغير ، و مجموعة من كتبي و دفاتري مفتوحة و مبعثرة فوق المكتب .

لقد قضيت ساعات طويلة و أنا أدرس هذا اليوم ، إلا أن الأمور الثلاثة لم تبرح رأسي

الدراسة ، أمر بيدي و أستطيع السيطرة عليه ، فها أنا أدرس بجد
أوضاع البلد السياسية هي أمر ليس بيدي و لا يمكنني أنا فعل أي شيء حياله !

أما يونغي الصغير ...

فهوا بين يدي ... و لا أملك السيطرة على أموري معه!
آه منك يونغي !

يبدو أن التفكير العميق في ( بعض الأشياء ) يجعلها تقفز من رأسك و تظهر أمام عينيك !

هذا ما حصل عندما طرق الباب ثم فتح بسرعة قبل أن
أعطى الفرصة المفروضة للرد على الطارق و السماح له بالدخول من عدمه !

" تاي. تيتي. تايييي

قفز يونغي فجأة كالطائر من مدخل الغرفة إلى أمام مكتبي مباشرة و هو يناديني و يتحدث بسرعة فيما يمد بيده التي تحمل أحد كتبه الدراسية نحوي !

" تاي تاي علّمتنا المعلمة كيف نصنع صندوق الأماني هيا ساعدني لأصنع واحدا كبيرا يكفي لكل أمنياتي بسرعة ! "

إنني لم أستوعب شيئا فقد كان هذه الفتى في رأسي
قبل ثوان و كان يلعب مع جيمين على ما أذكر !

نظرت إليه و ابتسمت و أنا في عجب من أمره !

" رويدك صغيري ! مهلا مهلا ! متى عدت من المدرسة ؟ "

أجابني على عجل و هو يمد يده و يمسك بيدي يريد مني النهوض :

" عدت الآن ، أنظر تاي الطريقة في هذه الصفحة هيا اصنع لي صندوقا كبيرا ! "

أّنِــتٌ لَـــيِّ .𝑻𝑨𝑬𝑮𝑰 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن