ڤوت 40 كومنت 200
★_____________________________________________★
و أنا استفيق من النوم ، و أشعر بنعومة الوسادة تحت خدي ، و سمك و دفء البطانية فوق جسدي ، و النور يخترق جفني ... بقيت مغمض العينين ...
حركت يدي فوق الفراش الدافئ الواسع ، و الوسادة الناعمة و أخذت أتحسسهما براحة و سعادة ... ابتسمت ، و يدي لا تزال تسير فوق الفراش ، و البطانية ،
و الوسادة مداعبة كل ما تلامس !
أخذت نفسا عميقا و أطلقته مع آهة ارتياح و رضا ... كم كان النوم لذيذا !
و كم كنت أشعر بالكسل ! و الجوع أيضا ! آه ... ما أجمل العودة إلى البيت ... و العائلة ... فتحت عيني ببطء ، و أنا مبتسم و مشرق الوجه و على أي شيء وقعت أنظاري مباشرة ؟؟ على وجه أمي !
كانت والدتي تجلس على مقعد جواري ، و تنظر إلي ، و دمعة معلقة على خدها الأيمن ، فيما فمها يبتسم ! جلست بسرعة ، و قد اعتراني القلق المفاجئ و زالت الابتسامة و السعادة من وجهي
، و قلت باضطراب :
" أماه ! ماذا حدث ؟؟ "والدتي أشارت بيدها إلي قاصدة أن أطمئن ، و قالت :
" لا لا شيء ، لا تقلق بني "لكنني لم أزل قلقا ، فقلت مرة أخرى :
" ماذا حدث ؟؟ "هزت أمي رأسها و مسحت دمعتها و زادت ابتسامتها و قالت :
" لا شيء تايهيونغ ، أردت فقط أن أروي عيني برؤيتك "ثم انخرطت في البكاء ... نهضت عن سريري و أقبلت ناحتها و قبلت رأسها و عانقتها بحرارة ...
" لقد عدت أخيرا ! لا شيء سيبعدني عنكم بعد الآن "~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
طبعا لم يستطع أحدنا النوم تلك الليلة ، غير تاي! نام تاي في غرفة جيمين ، إذ لم يكن لدينا أي سرير احتياطي أو غرفة أخرى مناسبة . أنا لا أستطيع أن أصدق أن تاي قد عاد !لقد آمنت بأنه اختفى للأبد كنت اعتقد بأنه فضل العيش في الخارج حيث الأمان و السلام على العودة لبلدنا و الحرب و الدمار ... لكنه عاد ... و بدا كالحلم !
لا يزال طويلا و عريضا ، لكنه نحيل ! كما أن أنفه قد تغير و أصبح جميلا ! البارحة لم أتمالك نفسي عندما رأيته أمام عيني ... كم تجعلني هذه الذكرى أبتسم و أتورد خجلا !
" يونغي ! كم من السنين ستقضي في تقليب البطاطا ! لقد أحرقتها ! "
انتبهت من شرودي الشديد ، على صوت جيسو ، و حين التفت إليها رأيتها تراقبني من بعد ، و قد وضعت يديها على خصريها ...
أنت تقرأ
أّنِــتٌ لَـــيِّ .𝑻𝑨𝑬𝑮𝑰
Losoweتدور احداث الرواية عن يونغي الطفل الصغير الذي فقد والديه وهو في عمر الثلاثة سنوات في حادثة، وكان يعيش يونغي في بداية الأمر في بيت خالته وهي أم لفتاتين وهما روزي. وجيني ، وطفل يدعى جين ، ولكن بسبب ظروف خالته العائلية قام عمه بأخذه ليعيش معه هو وعائل...