الفصل 7 : تعال معي ، سأحميك لبقية حياتي

521 56 24
                                    

نيهاو مينساي فصل جديد

Enjoy 💙

نظر تانغ وان إلى ساق زونغ هي ، و عبس ، ذهب مباشرة إلى جانبه. أخرج كرسيًا و جلس بجانبه.
قال: "لنتحدث ".

عبس زونغ هي، مستاءً. في العادة ، عندما يرى شكل  وحشه اللطيف و المحبوب ، كان يلتصق به مثل الأرز الدبق و لا يمكن طردته (ان يفترق عنه) . لكن عندما يرى شكله البشري ، سيصبح غير مبالٍ. هل كان يجبره على العودة إلى جسده الأصلي البالغ؟
( أعتقد يقصد شكله الأصلي اي النمر الكبير البالغ و اذا لسا اتذكر رح يصير في يوم 😂😂😂)

حث تانغ وان ، "مارشال ، أنا أستمع. لا تتردد في التحدث."

كان تانغ وان جادًا جدًا. كان عليه أن يقرر ما إذا كان يمكنه الاستمرار في العيش مع الأشياء التي سيقولها زونغ هي . هل كانت مسألة طلاق أم لا.

انا ما بعرف ليش الغبي مرة يقول رح يظل معه و مرة يقول طلاق إنفصام يا أخي 😧

في هذه اللحظة ، وقف زونغ هي و سحب كرسيه ليستقر بجانب تانغ وان . كان المقعدان بجانب بعضهما البعض. شعر تانغ وان على الفور بالضغط من حولهم يتصاعد . لقد حجبت أكتاف زونغ هي العريضة الضوء ، و ألقت بظلالها عليه. تراجع تانغ وان لا شعوريًا إلى الوراء و حدق بحذر في الشخص الذي أمامه. كانت يداه قد أمسكتا بالفعل بظهر الكرسي خلف خصره ، و جسمه كله متوتر.

ضايقه زونغ هي "أنا أخطط ضدك. هل مازلت تستخدم القوة للمقاومة؟"
(انا اخطط ضدك تعني انه يبحث عن طريقة لإخضاع تانغ وان )

خفف تانغ وان قبضته على الكرسي بشكل محرج و دفع يديه في جيوبه. يبدو أنه لا يستطيع المقاومة حقًا. أولاً ، لم يستطع التغلب على زونغ هي. ثانياً ، كانا زوجين شرعيين. كان واجباً عليه أداء واجباته الزوجية. أَلْزَمَ القانون الناس على الإنجاب ، و كان الأشبال محبوبين ومرغوبين في هذا العصر.

يقال أنه في هذا العصر ، يمكن خلق البشر باستخدام العلم و التكنولوجيا. كان هو و زونغ هي يتمتعان بتوافق وراثي عالٍ جدًا. لقد تم دمجهما معًا فقط من أجل تنمية جيل جديد ممتاز بنجاح. كان دا تشوانغ مرتبطًا بالدم مع زونغ هي . هل سيكبر أطفالهما ليصبحوا لطيفين جدًا؟ هز تانغ وان رأسه بعنف. بماذا كان يفكر؟ لم يستطع إنجاب الأطفال فقط لأنهم سيكونون لطفاء!

عندما رآه زونغ هي يهز رأسه ، اعتبره علامة على أنه كان على علم بهويته. قال له ، "مات أبي مبكرًا ، و تربيت على يد لين بو."

( قصد بيعرف هويته : انه المرشال لذلك هو ملزم بإنجاب الأطفال لوراثته وهو زوجو يعني لازم ما يتجنبو)

أومأ تانغ وان برأسه ، مدركًا أن زونغ هي عامل لين بو أكثر كشيخه (أبوه) ، و ليس خادمًا. عندما وصل لأول مرة ، لم يكن لديه مال و لم يستطيع تحضير المواد للبث المباشر. أراد أن يكتب إلى شبكة النجوم لطلب قرض. كان التسوق عبر الإنترنت هنا متسامحًا جدًا. إذا كان ينقصه المال ، يمكنه الشراء دون ضمان. لن تكون هناك فائدة لمدة شهر ، و بعد ذلك سيتم تحصيل فائدة 1٪ كل شهر. لم تكن شبكة التسوق خائفة من هروب المشترين. بعد كل شيء ، كان لديهم هوياتهم. إذا كانوا مستحقين/مديونين بمبلغ معين ولكنهم لم يدفعوا ، فسيتم منعهم من التسوق في المستقبل. لم تعد هناك متاجر سوبر ماركت منذ وقت طويل ، و كان كل التسوق يتم عبر الإنترنت. كان حظر التسوق بمثابة قطع لقمة العيش ، و بالتالي لم يجرؤ أحد على عدم سداد الدَّيْن.

 My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Awayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن