الفصل 33 : تانغ وان: أنا رجل قادِر ليربيك في المستقبل!

155 21 12
                                    

تانغ وان ، البالغ ، أدرك على الفور نوايا زونغ هي و توتر قلبه على الفور.

"زونغ هي ، أشعر أنك لا تريد التحرك الآن." قال تانغ وان بشكل رسمي لـزونغ هي. "أنت فقط تريد أن تنام الآن ، النوع الهادئ و السلبي."

بمجرد أن استدار زونغ هي ضغط على تانغ وان تحته ، لم يعطه أي مجال للصراع ، مثل الطريقة التي سحق بها تانغ وان دا تشوانغ . نجح في سحق تانغ وان. مع زوج من العيون الذهبية المليئة بالرغبة في امتلاك تانغ وان ، قال بصدق ، "أريد ذلك".

"لا! أنت لا تريد! " غطى تانغ وان عيني زونغ هي بيد واحدة. عندما كان يحدق فيه بتلك النظرات ، شعر وكأنه عالق في أزمة ، كما لو أن وحشًا سيبتلعه في اللحظة التالية.

كان هناك نوع من "لا أريد" ، النوع الذي إذا كان زوجك لا يريده ، فلن تريده أيضًا.

أخذ زونغ هي نفسا عميقا و أجبر نفسه على الهدوء. لقد فهم أن تانغ وان لم يكن جاهزًا. إذا فعل ذلك الآن ، فقد يكون خائفًا. كان لدى تانغ وان إدانة سابقة و كان يجرؤ على الهرب و الانخراط (التسلي) مع الرجال المتوحشين. المارشال الممتعض بشكل لا يضاهى أحس بالكثير من الإستياء.

(-هنا يتذكر الفصل الأول عندما ذهب تانغ وان للموعد.
-الجملة الأخيرة معقدة قليلا لكن المعنى ان المارشال الذي يستاء أسرع من الشخص العادي اخذ هذا الأمر كإهانة شخصية لأنه تركة ليتسلى مع رجل آخر )

دفن رأسه بعمق في رقبة تانغ وان ، تنفس زونغ هي رائحة تانغ وان. هدَّأ تدريجيا رغبته. في النهاية ، لم يستسلم لذلك و ترك لدغة حب عميقة على رقبة تانغ وان. عندها فقط نهض ليستحم.

بنبض قلبه المدوي ، غطى تانغ وان رقبته. حتى رقبته تحولت إلى اللون الوردي. كان سعيدًا لأنه ، لحسن الحظ ، زونغ هي كان دائمًا يتسامح مع إرادته و لن يجبره على القيام بأشياء لا يحبها. خلاف ذلك ، كان التزامه الزوجي قد تم الوفاء به بالفعل الليلة.

كان النوم في تلك الليلة هادئًا حقًا. زونغ هي لم يفعل أي شيء آخر لـتانغ وان. لم يجرؤ تانغ وان أيضًا على مضايقة زونغ هي البشري كما يفعل عادةً مع القط الكبير. عندما نام ، كان مطيعًا بشكل خاص. في الصباح ، استيقظ تانغ وان مبكرًا و كافأ زونغ هي على تسامحه الليلة الماضية. ذهب شخصيا إلى المطبخ لإعداد وجبة لشخصين.

       /بفففف و انا كنت انتظر قبلة صباح الخير او شي تاني 🤦😢

بالنظر إلى زونغ هي يبتلع 10 كعكات على البخار في نفس واحد ، كان تانغ وان في حالة مزاجية ممتازة ، و عيناه تضيقان. أمسك ذقنه بكلتا يديه ، و سأل وهو يبتسم "ماذا تحب أن تأكل عند الظهر؟"

زونغ هي لم يفكر حتى "لحم!"

لم يكن تانغ وان يعرف ماذا يقول. دا جي/ ge كان مخلصًا جدًا للحوم. لن يتغير ذوقه حتى بعد ألف عام.

 My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Awayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن