الفصل 24 : الدوق تانغ الشاب

290 37 21
                                    

قام تانغ وان بتحميل مقاطع الفيديو على ويبو و تسبب في اضطراب كبير على الإنترنت ، حيث أجرى مستخدموا الإنترنت مناقشة مثيرة. فجأة ، تم إلغاء حظر استوديو البث المباشر التابع لـتانغ وان ! ليس هذا فقط ، و لكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن إدارة الأمن الجيني الإمبراطوري أصدرت بيانًا رسميًا ، قائلة إن الحيوانات الأليفة لم تكن لديها مشكلة و شكرت مدون الحيوانات الأليفة على تعاونه.

عندها فقط استطاع مستخدمو الإنترنت الرد: تم غسله بالأبيض (ثبتت براءته) ! تم غسله باللون الأبيض في فترة ما بعد الظهر ، لقد كان الأمر سريعاً جدًا حقًا.

أولئك الذين قالوا إن تانغ وان كان مجرماً تعرضوا للصفع بشكل متكرر على وجوههم. في لحظة ، وقف المشجعون الذين كانوا دائمًا يدعمون تانغ وان ، و قاتلوا بشدة. كما قدم الأشخاص العقلاء الذين كانوا في الوسط تهانيهم. لحسن الحظ ، لم يكن الأمر مزيفًا. فلو كان مزيفاً لبكى العلماء الذين كانوا يدرسون علم الحفريات حتى الموت في الحمام.

لم يكن مستخدموا الإنترنت أغبياء. بجانب ما قاله الآخرون عن تانغ وان "تم الإبلاغ عنه من قبل العديد من الأشخاص" ، فهم الكثير منهم أنه لا بد أنه كان هناك شيء مريب يحدث. لقد اشتبهوا في أن تانغ وان ربما كان يتمتع بشعبية كبيرة. لمن أساء؟

ولكن ما كان يهتم به الناس أكثر هو: هل كان موقع الاختبار في قصر المارشال حقًا؟ ما هي العلاقة بين هذا المدون و المارشال؟

كان هناك الكثير من الناس الذين اهتموا بهذا الأمر. إعتقد العديد من مستخدمي الإنترنت أنفسهم تجسيدًا لطلاب دي رينجي (كان معروفاً بشخصيته النبيلة) أو هولمز و كونان. لقد حاولوا الكشف عن بعض القرائن ، لرغبتهم في معرفة ما إذا كان تانغ وان يلعب مزحة عملية أو ما إذا كان يعيش حقًا في قصر المارشال. لسوء الحظ ، نادراً ما تحدث تانغ وان عن حياته الشخصية. لم يكن هناك ثرثرة ، و لا علاقات حب ، و لم يعتمد على مظهره أيضًا. لقد اعتمد فقط على زوج من الأيدي الماهرة و الحيوانات الأليفة التي جذبت العديد من المعجبين. فيما يتعلق بحياته الخاصة ، إلى جانب حقيقة أنه كان رجلاً ، فقد يكون لديه شريك ، وقد لا يكون هذا الشريك بصحة جيدة ، لم يعرفوا شيئًا آخر.

تكهن بعض الناس أن المدون ربما يكون زوج المارشال ، و الذي كان أيضًا آسيوياً. أنتجوا صورة ظلية ( رسم بياني ) له من الأخبار كدليل.

تم رفض هذا البيان بسرعة من قبل طلاب دي رينجي و هولمز و كونان. كان منطقهم: كان المارشال قوياً للغاية ، فكيف يمكن أن يكون على كرسي متحرك؟

مستحيل ، كانت صورة زونغ هي التي لا تقهر قوية جدًا في قلب شعب الإمبراطورية. لم يتمكنوا من التعامل مع صورة إله الحرب الخاص بهم على كرسي متحرك.

علاوة على ذلك ، عندما عاد المارشال زونغ هي إلى أورساي مينوريس ، بعد أن نزل من البارجة ، التقط العديد من المراسلين صوراً له ، لذلك الإعتراف بأن المدون كان زوج المارشال كان إعترافاً ثابتاً بأن زونغ هي كان ضعيفًا لدرجة أنه يحتاج إلى كرسي متحرك. كان ذلك محض هراء.

 My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Awayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن