هاي بطاريقي الصغيرة اهو فصل جديد 🐧💙
Enjoy
في الساعة 3 مساء.31 مارس 1587 من التقويم النجمي الجديد ، بعد ثلاث سنوات ، تعافى المارشال زونغ هي من الجيش الإمبراطوري الأسطوري من جروحه و عاد إلى كوشاب !
عندما ظهرت البارجة التي تمثل مكانة/مرتبة زونغ هي فوق كوشاب ، صرخ الجميع بحماس. لقد عاد العمود الفقري للإمبراطورية! بعد انتشار الخبر على شبكة النجوم ، شعرت العديد من القوى بالفضول. قامت العائلة المالكة ، من أجل طمأنة الناس ، بإرسال مراسلي الجريدة الملكية. لسوء الحظ ، لم تتوقف سفينة المارشال الحربية عند محطة ترنوفير لأورساي مينوريس بل عادت مباشرة إلى مقر المارشال ، و هو كوكب اصطناعي صغير على بعد نصف ساعة فقط من الإمبراطورية الملكية.
تم حظر المراسلين بواسطة المرافقين ، و لم يتمكنوا إلا من تصوير المارشال زونغ هو و هو يهبط بثبات من السفينة الحربية بالزي العسكري. ممسكاً شابًا بين ذراعيه ، و حجبه عن الأنظار حتى لا يتمكنوا من رؤيته بوضوح. و مع ذلك ، من المظهر الجانبي للشاب ، كان جمالًا آسيويًا ، لكن النقطة الأساسية كانت أن المارشال كان يهتم به كثيرًا.
بعد نشر الخبر ، تساءل الكثير من الناس: من هو هذا الشاب الآسيوي؟ ماذا كانت علاقته بالمارشال؟
بينما كان الناس يتكهنون ، ساعد تانغ وان زونغ هي المتعرق في الوصول إلى غرفة نومهم ، عابسًا في وجهه الشاحب ، و قلبه متعب بشكل لا يضاهى. كان هذا الرجل طموحًا جدًا. كان قد استيقظ لتوه لمدة ثلاثة أيام ، مستخدمًا كرسيًا متحركًا للتنقل بدلاً من المشي في المصحة. الآن ، تحتمل المشي إلى المنزل من البارجة ، هل أراد أن يموت؟
"استلقِ بسرعة و إخلع معطفك." عرف تانغ وان الطريقة التي يفكر بها زونغ هي ، لكنه لم يستطع قول أي شيء. كان بإمكانه فقط أن يفعل ما ينبغي أن يفعله الشريك ، و يأخذ كمه و يسحب زيه الرسمي ، و يضعه على علاَّقة ثياب، و يساعده في خلع حذائه. فتح زونغ هي عينيه ، و ألقى نظرة عميقة على تانغ وان ، و أغلقهما مرة أخرى. أخذ تانغ وان لحافًا من الخزانة و لفه فوقه. بمجرد أن أراد المغادرة ، سحبه زونغ هي من معصمه. انحنى تانغ وان و قال له ، "سأذهب و أتصل بطبيب عسكري."
الطريقة التي يفكر بها زونغ هي هي طريقة منحرفة و خبيثة 😂😂😂 أسود كما قال تانغ وان
زونغ هي ما زال يرفض التخلي عنه. "لا ، اجلس هنا و شاهدني أنام. لا تذهب."
لم يكن أمام تانغ وان أي خيار سوى الجلوس ، دون أن يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي. عندما يشعر بالمرض ، لماذا يتصرف مثل الطفل؟ لا يزال يعرف كيف يتصرف بِدَلاَل؟
"بما أنني وعدت بالفعل بالعودة معك ، لن أتحدث عن الطلاق بعد الآن. أعطيتك كلامي ." يعني وعد
أنت تقرأ
My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Away
Fantasyولد تانغ وان صاحب متجر الحيوانات الأليفة من جديد في عالم بين النجوم. عندما فتح عينيه ، وجد نفسه تلقائيًا متزوجًا من شخص في غيبوبة عبر شبكة النجوم . مكانة اجتماعية بقيمة عشرة مليارات يوان ؛ لكن مع وجود زوج فاقد للوعي ، لم يكن قادرًا على سحب أي أموال...