زي ما قلت اليوم رح حدث 5 فصول و رح وقف 😊
******** (^・ω・^ )
واجه الاستوديو الحي و غرفة النوم بعضهما البعض ، كان زونغ هي قد خلع قميصه بالفعل عند الباب. بعد خلعه ، استدار و ذهب إلى غرفة النوم ، ليكتشف أن تانغ وان لا يزال متوقفًا عن العمل و "خجولًا". حذر بصوت عالٍ: "هل ما زلت تريد أن ترى؟"
سرعان ما تبعه تانغ وان ، أُثِير فضوله. تساءل بالضبط عن حجم القط الذي كان من المفترض أن يكون أكبر بكثير من دا تشوانغ .
عندما عاد زونغ هي إلى غرفة نومهما و أغلق الباب ، واصل خلع سرواله. صُدم تانغ وان. "لماذا لا تزال تخلعه؟"
زونغ هي حدق في تانغ وان كما لو كان أحمق. إذا لم يخلعه ، فهل يمزق كل ملابسه؟
عندها عرف تانغ وان مدى حماقة سؤاله. كان هناك وميض من الضوء الأبيض ، و حتى بدون النظر إلى ذيله ، كان طول جسده أكثر من مترين. ظهر القط الأسود و الذهبي الكبير بشكل مثير للإعجاب على السرير. بدون خلع الملابس ، سيتم تدمير جميع الملابس بالتأكيد.
توقف دماغ تانغ وان عن العمل بالفعل. عادة ، قد تستمر السخرية من الرجال في الجيش. ألن يكونون عاريين بشكل جماعي؟ بالنظر إلى زونغ هي الآن ، لم يكن هناك سوى فكرة واحدة: انقض و امسكه!
عقلوا وسخ يتخيل رجال الجيش يجرون بدون ملابس 🤣🤣🤣🤦هل يمكنك أن تتخيل كيف سيكون شعور حمل قط كبير دافئ مع الكثير من الفراء الطويل؟ كان القط كبير بما يكفي ليكون أريكة يمكن أن يستقر فيها جسده بالكامل ، و كان ناعم الملمس. بالتفكير في هذا الشعور ، ذاب قلبه و كبده بالكامل!
على الرغم من أنه قال دائمًا إنه كان نمرًا ، إلا أن زونغ هي لم يكن مثل النمور التي رآها تانغ وان في حديقة الحيوانات على الإطلاق. زونغ هي ، نمر متنوع( هجين )، لم يكن لديه "王" على جبهته ، و كان جسده أكبر بكثير ، و كان هيكله أقوى ، و كان لديه فرو طويل. كان بلا شك مثل دا تشوانغ الراشد. كان جسده فقط أكبر بكثير ، و كان خاليًا تمامًا من الرائحة اللبنية لـدا تشوانغ و الأمراض الثانوية. كان هذا ملكًا حقيقيًا.
أخذ تانغ وان نفسًا عميقًا ، ناظرًا إلى الفراء الناعم للآخر المنتشر على السرير. لم يسعه سوى مد يده و لمس معدة الآخر ، ارتجفت أصابعه. ألم يكن هذا يخالف القواعد؟ ينمو إلى مثل هذا القط الكبير ، كيف يمكن أن يتحمل ؟!
تانغ وان لا يسعه إلا أن يرغب في الإنقضاض و التدحرج معه!
رفع زونغ هي مخلبه و لوح بفارغ الصبر ، "تعال ، ألا تريد أن تأتي؟ لماذا أنت متحفظ؟"
بعد قول هذا ، تحرك الذيل الطويل قليلاً و تمايل فروه الطويل الأنيق أمام عيون تانغ وان. نظرًا لكونه مدمنًا على هذا النحو ، لم يستطع تانغ وان التحكم في نفسه و دفن نفسه على الفور في الفراء. كان تانغ وان على وشك البكاء ، لقد كان بالفعل في ذروة حياته! كان يحمل قطاً كبيراً يزيد طوله عن مترين!
أنت تقرأ
My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Away
Fantasíaولد تانغ وان صاحب متجر الحيوانات الأليفة من جديد في عالم بين النجوم. عندما فتح عينيه ، وجد نفسه تلقائيًا متزوجًا من شخص في غيبوبة عبر شبكة النجوم . مكانة اجتماعية بقيمة عشرة مليارات يوان ؛ لكن مع وجود زوج فاقد للوعي ، لم يكن قادرًا على سحب أي أموال...