الفصل 22 : حظر بث الأستوديو المباشر

292 36 57
                                    

حبايبي كيفكم، عيدكم مبارك سعيد و كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه، تعيدو بفرح و أمان و مودة تملئ المكان 💜💜

Enjoy ꕥ...ꕥ...ꕥ...ꕥ...ꕥ

وضع تانغ وان الكاميرا جانبًا. استعدادًا للطهي ، ارتدى أكمامًا واقية و أطلق سراح الراكون. "شي شوا شوا، هل يمكنك مساعدة أبي في غسل الخضار؟"

بالنسبة إلى شي شوا شوا ، لم يكن هناك أي شيء لا يمكن حله بغسله بالماء. إذا كان هناك ، فسيتعين غسله مرتين أخريين فقط (بالنسبة له كل شيء يحل بالماء) . بصفته راكون أحب الماء أكثر من أقرانه ، طور شي شوا شوا مهارة شاملة. ناهيك عن الأطباق ، حتى الجوارب يمكن غسلها نظيفة!

كان الرفيق الصغير سمينًا و قويًا ، و أقوى شيء كان هو أن الجسم السمين يمكنه أن يكون أيضًا شديد البراعة . التقطت الحوض و ذهب بمرح لجلب الماء. تدرج فراء شي شوا شوا من البني الرمادي إلى الأسود تقريبًا ، مع وجود اللون الأسود حول العينين و لون فرو متناسق جدًا يمينًا و يسارًا. أذنان من الفرو مرفوعتان، بدا مثل الثعلب الرمادي الكبير. خاصة على الذيل الرقيق ، كان هناك العديد من حلقات الفراء الأسود و الأبيض. بينما كان يعمل ، اهتز ذيله عدة مرات. مثل الطفل الذي كان يعمل بجد ، كان جميلًا جدًا. كان تانغ وان سعيدًا جدًا برؤيته. حشا تفاحة في فمه و شجعه ، "أنت تبلي بلاءً حسناً!"

كان شي شوا شوا سعيدًا و كِلا كفيه كانتا مشغولتين للغاية، و رش الماء على نفسه .

كان الجمهور مستمتعًا و صاحوا في تانغ وان لفتح وظيفة اللمس ، أرادوا لمس الراكون الرطب!

لسوء الحظ ، كان تانغ وان يطبخ و لم يرى طلبهم.

يجب طهي أطباق اللحوم ببطء و حذر. يفضل تانغ وان ، وهو شخص أصلي من الأرض ، الأساليب التقليدية. لم يكن على دراية بمعدات الطهي عالية التقنية ، كان مذاق اللحم المطهي ببطء على نار خفيفة مختلف عن تلك المطبوخة بمعدات عالية التقنية.

يمكن أن يأكل تانغ وان القليل من شرائح اللحم البقري بصلصة الصويا. كان يحبها طرية ، لذلك اضطر إلى طهيها لأكثر من ساعة و نصف. كانت العظام المطبوخة ببطء هي المفضلة لدى زونغ هي ؛ اعتقد تانغ وان أن الآخر ربما يكون قد طحن أسنانه في نومه. في كل مرة يأكل فيها اللحم ، يكون طعمه مطاطيًا ، لذلك يحتاج فقط إلى طهيه لمدة ساعة. تانغ وان لن يأكل لحم الضأن. لم تعجبه رائحته ، لكنه أعدها وفقًا لتفضيلات زونغ هي . الآن ، الماشية و الأغنام لم تكن الأشياء الصغيرة اللطيفة التي أكلوها على الأرض. لقد أصبحوا هائلين بشكل لا يضاهى و استغرق الأمر الكثير من الجهد للقبض عليهم.

             العظام المطبوخة ببطء

             العظام المطبوخة ببطء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Awayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن