الفصل 17 : إذا لم يسلم القط ، فلن أتركه يمضي قدمًا!

337 39 30
                                    

كان اسم الألبكة هو شين تشو جي. لماذا نظيف حرف جي ؟ ذلك لأنهم إذا وصفوا شخصيته ، فسيكون مثل رجل عصابات. مع تسريحة الشعر المصففة إلى الخلف ، بمجرد أن يكون منزعجًا ، سوف تنتفخ إلى أعلى . أيا كان من رآه ، كان سيبصق عليه ، و يمنحهم وجهًا مليئًا باللعاب. إذا لم يكن ذلك بسبب مظهره الجميل ، فقد كان تانغ وان سيضربه بالتأكيد ثماني مرات في اليوم.

                  تسريحة  شين تشو جي

                  تسريحة  شين تشو جي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان يبصق مرة أخرى. التقط تانغ وان عصاه و ضربها على حجر ، مخيفًا الألبكة. "إذا قمت بالبصق مرة أخرى ، فسوف أصفعك بهذه الطريقة. هل تفهم؟"

انكمش شين تشو جي خوفًا و لم يجرؤ على التجول بحرية.

أشار تانغ وان إلى الأرض بعصاه. "إذا كنت لا تستطيع التحكم في نفسك ، يمكنك البصق على الأرض. هل تفهم؟"

"توي!" شين تشو جي أطاع و بصق على الأرض لإظهار أنه تعلم أن يكون مخلصاً تحت سلطة العصا.

ألقى تانغ وان العصا بعيدًا و داس بغضب نحو الحمام. هذا اللعين!

شوان فنغ وقف وراءهم بحماقة ، "ضرب الغبي! ضرب الغبي!"

هذا الطائر دائماً يشجع العنف هههههه

تصرف شين تشو جي بأدب ، وهو يراقب ظل تانغ وان يتلاشى تدريجياً. في ثانية ، ركض نحو المهر و الحمار الصغير ، يتبعهما و يدور حولهما ، ثم يجري إلى الأمام. استغرق الأمر دورتين ثم ركض عائداً ، يطلب منهما بوضوح اللعب معه ، و الركض!

كان المهر و الحمار الصغير لا يزالان يمشيان ببطء بخطوات صغيرة ، يأكلان العشب بشكل عرضي. يبدو أنهما كانا كسولين للغاية للتعامل مع هذا الأحمق.

عندما خرج تانغ وان من الحمام ، كانت تسريحة شعر  شين تشو جي قد انهارت ، و شعره الأشعث يغطي وجهه ، غير قادر على الرؤية على الإطلاق. كان العديد من الخدم و الحراس يلتقطون الصور. ربما لم يروا قط مثل هذا الحيوان الأليف السخيف.

اعتقد هذا الأحمق أنه كان جميلاً جدًا. بعد أن جعل من نفسه أضحوكة ، احتشد ضد جماعة من الناس. مع شكل الفم هذا ، بدا الأمر و كأنه يريد أن يبصق . لكنه كان قد تعلم للتو و لم يكن شجاعًا بما يكفي للبصق مرة أخرى. باختصار ، لم يُسمح له بالتصرف مثل الأحمق.

 My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Awayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن