لم يفكر تانغ وان كثيرًا بعد الرد ، فقط اعتبره أحد المعجبين الأثرياء و الأقوياء. بعد الخروج من ويبو ، أراد فقط النهوض من السرير.
جاء زونغ هي ، الذي انتهى لتوه من الاستحمام ، بسرعة و دفع تانغ وان إلى أسفل. "كن جيدًا واستلقي ، فأنت لم تتعافى بعد."
كان تانغ وان عاجزًا عن الكلام ، "لكنني بحاجة إلى استخدام دورة المياه."
عندها فقط سمح له زونغ هي بالرحيل. فكر للحظة ثم أضاف بسرعة ، "ارجع بسرعة".
جلس تانغ وان و قال بلا حول ولا قوة ، "لقد أيقظت للتو قدرة غير عادية و قوتي الروحية غير مستقرة. أنا لست مشلولًا ، ما الذي يقلقك كثيرًا؟ "
أظهر تعبير زونغ هي أنه قلق للغاية.
رفعت زوايا شفاه تانغ وان ، و لم يسعه سوى الابتسام.
في الواقع ، كان يحتاج فقط إلى تناول الدواء كل يوم. عادة في هذا النوع من الاستيقاظ العلاج لن يكون مطلوبًا. سيكونون قادرين على إعالة أنفسهم. كان الدواء الذي تناوله لتثبيت قوته الروحية و إزالة السموم المتبقية ؛ قال الطبيب العسكري بالفعل إنه بخير.
زونغ هي لم يكن مطمئنًا و كان يراقبه طوال الوقت ، و يعامله على أنه مريض بمرض خطير و لم يتركه ينهض من السرير على الرغم من أنه بخير.
بعد الذهاب إلى الحمام و الاستحمام ، لكن قبل أن يحظى تانغ وان بالوقت لتغيير ملابسه ، جاء لين بو إلى الباب بابتسامة و طرق. عندما رأى تانغ وان ما في يده ، أراد البكاء فقط.
وضع لين بو الدواء على الطاولة. "هل تريد أن تأخذه بنفسك ، أم يجب أن أطعمه لك؟"
استسلم تانغ وان لمصيره. "يمكنني أن آخذه بنفسي. أوه ، قوة زونغ هي الروحية غير مستقرة أيضًا. لماذا لا يحتاج إلى تناول الدواء؟ "
ضحك لين بو و أوضح ، "حالة المارشال أكثر خطورة. إنه بحاجة للذهاب إلى غرفة العلاج ".
تنهد تانغ وان ، و تناول الدواء ، و نظر إلى زونغ هي. " يجب أن تتعاون مع العلاج و أن تتعافى في وقت مبكر. ثم سترى كم هو مؤلم تناول الدواء ".
جعد تانغ وان حاجبيه و ابتلع الدواء. ثم نظر إلى زونغ هي، الذي كان يراقبه باهتمام. كان تانغ وان في حالة مزاجية سيئة ، "أنا حقًا لا أستطيع إبتلاع أكثر من هذا . لم أرميه سرا ، لماذا تنظر إليّ بتلك العيون الساهرة؟ "
ارتعشت زوايا شفاه زونغ هي ، و في مزاج جيد ، قال "أراك تبدو قبيحًا."
ضغطت شفاه تانغ وان ، و لسانه لا يرحم ، "أنت قبيح ، من بين جميع أفراد عائلتك ، أنت أبشع."
كان زونغ هي صامتًا ، و كان الجو محرجًا. في الصباح الباكر ، قال الزوجان لبعضها البعص إنهما قبيحان ، لكن لا أحد يستطيع فعل ذلك.
أنت تقرأ
My Vegetative Partner Opened His Eyes in Anger After I Ran Away
Fantasyولد تانغ وان صاحب متجر الحيوانات الأليفة من جديد في عالم بين النجوم. عندما فتح عينيه ، وجد نفسه تلقائيًا متزوجًا من شخص في غيبوبة عبر شبكة النجوم . مكانة اجتماعية بقيمة عشرة مليارات يوان ؛ لكن مع وجود زوج فاقد للوعي ، لم يكن قادرًا على سحب أي أموال...