♡♡للهو كان فللحب اصبح♡♡
♡♡الحلقة:-الثامنة والعشرون♡♡
♡♡بقلمي:-رفل-امير♡♡
مساء الخير عليكم احبتي ان شاء الله تكونون بخير لتنسون التصويت وتعليقكم الحلو لان يشجعني استمر وياكم 💜
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
رهف:- لا هيچ قائد ماكو شي بس خطية ادعي لسويغة (لسویرة) الله يشافيها لان غاح (راح) ناخذها لمصح الامغاض (الامراض) ألعقلية .. يلا حبيبتي امشي وياية خلي نغوح (نروح) لتخبلين العالم انوب..سارة تباوع ومصدومة:-هاي اني!!!!
:-شسويلچ بعد عمغي (عمري) يلا اني المخبلة واخبل العالم بس امشي ..
حچت سارة باابباااااااا تعال خلي اگلك عجل ماطول انا هيچ صرت ..
گتله :- بابا غوح(روح) بشغفك (بشرفك)
:- والله حرام اذا عاقلات ..وعافنا وطلع ..
سارة - ولچ عوبة شنو طلعتيني خبلة ..
:- ايي دغوحي(دروحي) هسة سني يوجعني بعدين نتعاغك(نتعارك)..
: يلا دنتظري للعصر تسويه وتخلصين ..
:- ايي اني حروح فوگ اعزل الغرفة واجي نسوي الغدة ..
:- ماشي ..
.. عفتها وصعدت فوگ عزلت الغرفة وطلعت فرشة جديدة وكنستها ومسحت ملحقاتها وعطرتها كملت ونزلت جوة سوينا الغدة حتى ورة الظهر اروح وياه يسويلي سني ..
وگفت يم خالة لگيتها دتثرم بتيتة :- ها خالة شحنسوي ؟
:- يمه حضرلي بس مواد البرياني انا اطبگوا ..
:- صار خالة هسة ،، احضر بالمواد وخالة ايدي على حلگي الوجع گام يزيد موتني ..
.. الورة الظهر كملنا الغدة وصعدت ابدل كملنا وطلعنا للعيادة ..
وصلنا طبينا جوة للعيادة ماچان اكو احد اخذ المفتاح من ولد چان ينتظرنا سلم عليه وگلله موجودة الكهرباء وراح ..
:- شنو لعد وين الدكتور ؟ ..
باوعلي صفح وسكت ..
.. سكتت صدگ لعد هو شنو .. طبينا للغرفة عيادة كاملة مجهزة وحديثة هم اعتقد مال صديقه ..
.. راح لبس چفوف وعقم الادوات واجة گعد عالكرسي وبدا يشتغللي ..
.. جاب الابرة ديريد يخدرني گمت اتلاوة وياه اخر شي حچة:- رهف ترة تعبتيني گعدي ميأذي هي ابرة ما أذيج والقرآن بس خليني اعرف اشتغل ..
:-عفية لا توجعني والنبي اخاف ..
حچة بهدوء:-ما اوجعچ والله بس اهدي وخل اشتغل ..
سكتت وبقيت صافنة عالسگف حچة:- هاا دفتحي حلگچ عاد ادري راح اضربچ الابرة بخدچ لو جوة ..
:-باوعتله بحقد وفتحته شوية گعد يحچي وياية ويلهيني ضربنياها وراها لبس الكمامة وبدا يشتغل.. كمل وگام ..