الفصل الثالث "حان الوقت"

734 32 2
                                    

هذه المره الطائره الخاصه ب سليم هيا من اخذتهم ل اميركا هذه المره لم يبقي احد معهم في المنزل الان.. العام الماضي ودع هاني واليوم ابنته الوحيده ام سلطان لقد اعتاد علي سفره الدائم مرات الاعوام مثل الساعات في عقارب الساعه ومازلو هم واقفين لا يتغير بهم سوا بعض الشعرات البيضاء التي تخبرهم ان الدنيا فناء.

كانت شمس متحمسه للغايه بعكس الباقيه لقد كان بجورها هاني نائم و حور و جمانه ايضا فهد في عالم اخر علي هاتفه ياسمين بجوره تقراء.. عشق نائمه منذ فتره.. ليل لم يأتي البلد منذ عامين وهذا عامه الثالث ولا احد يعلم متي يرجع وطنه لكنهم يأتو له دائما في اي فرصه سمحت...

وصلت الطائره لوجهتها وبدأت تلك الشابه التي تبلغ 15 عام بصياح واخبرهم انهم وصلو نزلو بهدوء بعكسها التي تسأل علي كل شيء..

عشق تمسك يدها:  اهدي تمام!؟؟

شمس بهدوء:  حاضر.

خالد خلفهم:  تمام اقفو ورا بعض عشان تاكيد البسبور.

الجميع:  حاضر.

مرو. وانتهو وفي طريق الخروج..

يقف شاب ذو بنيه طويله وشعر اسود طويل ويعطيهم ظهرهم ويميل علي حيز الاستقبال و بجوره شاب ذو بنيه طويله وجسد متناسق يرفع يده ويعدل شعره ويبتسم ويلها من ابتسامه تجعلك تحب الحياه..

ابتسم الاخر عليه ابتسامه جانبيه ساحره..

لتقف شمس وتصرخ:  سلطااااان..

يعتدل ويلتفت للخلف..

ليقول الذي بجوره:  وصلو سلطان!!

شمس وهي ترقد:  قدر...

يبتسم لها ويلوح.. ليقفز سلطان من فوق الحيز والامن يقتربو ليوقفهم قدر...

تقفز ليعانقها بقوي وهو يلف بهاا..

تنزل بخفه ليقبل جبينها وهي تنظر له بسعاده:  اميرتي نورتي..

تبتسم له بسعاده..

قدر يقترب وهو يقول:  يااخي ليه دايما انا يلي ارتب الفوضي وراك؟

سلطان وهو يغمز: لانك نصي التاني.

يضرب قدر كفه ليعانق شمس:  اخيراااا...

شمس تضحك:  اه اخيرا..

يسلمو علي الباقيه..

فهد بعد ان سلم ايضا مسك. هاتفه وشارد..

قدر بخفه:  فهد؟؟

يقف بميل قليلا نحايه اليمين وشعره ينزل علي جبينه ويعدل حقيبته علي كتفه ولا يرفع عينه من هاتفه لقد اصبح طوله 175 ويشعر انه لا ينتمي للارض!!

ياسمين تدفشه لينظر لها بحده ويظهر عينه التي تشعرك انه حقا ليس من الارض لكن احذر هل هو ملاك اما شيطان خبيث؟؟
لانتعلم ابدا..

زوجه امير مافيا ج 2 "حب الجمر" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن