مادمت الحياه مستمره

260 8 2
                                    

ما دمت الحياة مستمره لا الخير ينتهي ولا الشر كذلك ياتي لك شيطان علي هيئه انسان وما يجعل البشر حيونات سوا قسوة القلب وتحجر المشاعر الانانيه الطمع دائما ما يجلبوا الدمار لاي شيء"

تعتقد ان ولدها لا يتحرك ولا يتصرف كيف لا يعاقب حنان علي فعلتها كانت خائنه للعائله و لولادها لماذا هي فقط ما يعاقبها علي اتفهه شيء يحدث.

جعل هذا حنين تخلي وتتصرف بتهور كبير اقسمت علي ان تكسر سعادة حنان حتي اذا اجبرت علي ان تجعلها تاتي الي هنا وهذا اكثر شيء تكره حنين.

اجل هم اخوه لكن بالاسم فقط.

هل لان ماجد فرق بين اطفاله بني هذا الكره ام لان حنين من ام و حنان من ام اخري؟؟

تشعر دائما بظلم في تعامل ولدها نحوها.

رغم ان ام حنان تعاملها بلطف و طيبه الا انها تبتسم في وجهها اما ابها فقط وفي ظهره تعطيها نظرات كرهيه و كلمات سامه رغم ذلك نادر ما تشتكي منها.

في العشاء في ايطاليا يجلس عائله ماجد الصغيره علي السفره الخدم في كل مكان بقفوا ينتظروا اشاره من يد اي منهم لكن رفعت يده ان يرحلوا ويتركوهم بمفردهم.

لم يكن في المنزل منذ اربع ايام لاحظ فخري ابنه وهو عابس اغلب الوقت و زوجته الحبيبه تبتسم بصعوبه اما حنين فا هي الوحيده الطبيعة في نظره.

تنهد وبتسم بلطف وهو يقول بالايطاليه: صغيري فاني!!

هذا لقب او اسم مستعار ل فخري الجميع منذ صغره يقول له و حنان اول من نادمه به بسبب انها رأت صعوبه في المجتمع الغربي ل نطق اسم فخري و فخري ينزعج لان النطق يصبح سخريه لذلك منذ المرحله الابتدائيه و عمره الصغير تنادم فاني وهو كان يحب ان تقول له هذا بعد الروضه اصبح اسمه والجميع يناديه به هو لا يكره اسمه يكره نطقهم لاسمه.

ينظر له وهو يبتسم: نعم بابي؟

ايضا رد بالايطاليه كانت اللغه التي يتحدثوا بها.

يمسك فمه وهو يبتسم لصغيره بالمنديل القماشي وبكل رقي ويضعه امامه علي جانب.
: لماذا ابني الحبيب عابس؟؟

نظرة له ولدته هو يرفض التحدث معها منذ ان تجادلوا منذ اربع ايام ايضا.

حنين تكور عينها بملل وتستمر في تناول طعامها.

فخري يخفض نظره: لا شيء بابي.

زوجه امير مافيا ج 2 "حب الجمر" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن