ليست عادله.

275 12 6
                                    

يضغط،  قلق،  توتر،  انزعاج،  غضب، 
سئم ليل من هذه المشاعر التي يحملها طلما هو هنا هل سوف يعيش في هذا التوتر دائما؟؟  وشخصيته التي يدخل بها المافيا و الجميع يعرفه بها الان تذكرها وامسك رأسه.

يتنهد و ينظر الي اللاب وتنهد بضيق وفتحه تنهد وهو يمرر عينه علي اسماء الملفات تنهد بنزعاج كم فيديو صور دارك؟  وقعت عينه علي ملف اسمه" جني جابر"

فتحه بسرعه وتنهد و زحف بجسده للامام وهو يستمع باهتمام.
بدأ الفيديو ان دارك ينظر يمين ويسار ثم جلس علي الكرسي في غرفته علي المكتب تنهد ونظر للكاميرا:  اترك كل شيء فعلته علي جنب وما سوف اقوله ضروري تعلمه!

ينظر بجور الكاميرا ليلتقط شي ويتضح انها صوره ليلفها للكاميرا: تعلم من هذه صحيح؟
تحدث من خلف الصوره ليهز رأسه ليل للاسف كما لو انه يخوض حديث مباشر معه.

دارك يبعدها وينظر لها:  جيد.. بالنسبه لك هي ابنت عدوك وفتاه خطيره... لكن بالنسبه لها انت حبيبها المهوسه به.

ينظر للكاميرا بدون ملامح ليل يرجع رأسه للخلف بغضب ليسمع دارك يكمل: تمالك اعصابك... لست انت اعلم انما انا.. لكن يافتي الامر ليس سيئ.

ليل ينفجر:  انت حقير زير نساء كم مري سوف تفعل هذا.؟؟

دارك يكمل:  لا تعتقد لاني لست امامك اني لا اعلم ما تقول... الامر ليس كما تظن هذه المره ليس اعجاب  انا اشمئزاز منها..تحبني كثيرا لذلك مستعده ان تقدم لي اي شيء حتي نفسها دائما.

ليل يبتعد بفزع وخطرت علي باله امر جعله ينصدم.
يبعد يده التي كان يسند عليها وينظر بعدم استوعب.

دارك هز رأسه وكسر صمته: لا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دارك هز رأسه وكسر صمته: لا... لم المسها حسنا؟؟  لم اسمح لها ابدا.. قبلتها اكثر من مره او هي من فعلت تلك المجنونه لكني لم المسها.. اخبرتك اشمئزاز منها.

يتنهد ليل براحه و ياخذ نفس عميق وهو يستمع له ويحمد الله من داخله ان دارك لم ينزل الي هذا المستوي بعد.

دارك:  استمع لي جيدا اخر الفيديو سوف اخبرك كيف تعرفت عنها واشياء كثيره.. لكن الاهم انها هنا الان لذلك اريد ان اخبرك انا وهي كنا نتقابل في اماكن خاصه بعيد عن اخواتها حسنا؟  هي تخاف علي كثيرا لذلك اذا رأتك سوف تتصرف معك بطريقه لن تتخيلها من عدوك!!  ولا من قريبك.. " يكور عينه" بالنظر ل حبيبتك!!  فا هي اكثر تعبير عن حبها وتظهر هذا دائما لا تقع بالسانك امامها عن حنان ابدا... اول عن عائلتك تشتعل غضب وسوف تجبر ان تفعل اشياء رومانسيه حتي تهدأ تفهم؟؟

زوجه امير مافيا ج 2 "حب الجمر" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن