الأمور بدأت تتعقد ما حدث لا احد يتخطي.
جني تبحث عن حبيبها دارك وفي الجانب الاخر ليل مستحيل ان يتذكر ما كان يدرو او ما فعل انفصامه دارك.قرار اخيرا امير ان يتصل ب ندي لتأتي وعندما أتت انهارت وهي تنظر له بين الاجهزه وفي الجانب الاخر نعيم الذي يحاول بجد ان يتحدث بطبيعه كانت معها عشق لكن رغم السند الذي تجده تنتظر يد ابنها ليل ايضا علي كتفها كل ما دار في عقلها ان منذ صغره يتحمل فوق طاقته ويعاني.
لماذا كل مري ينتهي به الامر هو الخاسر؟
لكن من وجهه نظره هو كان سعيد ويشعر بالراحه الشديده لم يفكر في خوف احد عليه بل كان علي ثقه ان لن يتحمل خساره احد اخر.
كان التوتر قد زاد بعد ان علم الجميع يتناوب البعض في المستشفى والبيت ويبدلوا الادوار طول اليوم شمس كانت خائفه عليه للغايه لذلك هي وهاني لم يتركوا المستشفى.
علي الرغم من ان الطبيبه قالت ان شيري تفق في الصباح بعد اقصي لكن لم ترمش عينها منذ امس وها نحن في مساء اليوم الثاني.
وليد يتحدث مع مي وايمي في الاسفل.
مي: ما تقلقش انا خليتها تاكل قوت كويسه مش بسبها.
وليد بهدوء: الحمدلله... و زياد؟
ايمي تنظر له بقلق: وليد مش راضي دا اقناعك انت انك تاكل ما جش حاجه عند اقناعنا لزياد هو مش بيتحرك من عندها.
وليد يقف وهو يتنهد بتعب: معلش خليهم يحضروله وانا طالع اشوفه.
حنان تتقدم نحوه وفي الشرفه جالس شارده وهو ينظر لوالدته لتجلس امامه: زياد؟؟
ينظر لها بعيون زبله: نعم؟؟حنان تربت علي يده: ارجوك تعملش كدا في نفسك.
في هذا الوقت دخل وليد ووقف عندما رآه يتحدث مع حنان ولم يلاحظوه.
زياد تلمع عينه بدموعه وهو يبعد نظره نحو والدته ويقول بصوت مخنوق: حنان... امي بالنسبه ليا مش بس ام هي اول صديق ليا و اول اخت وحبيبه مش مهم انا المهم هي.. بس غريب ياحنان ان ماما نايمه كل دا ومش بتسأل علينا مستحيل؟
ينظر ل حنان ويبتسم وهو يحدثها: اول ما تصحي تروح تصحي قوت ويتفقوا سوا عليا يجوا بقي يزعجوني عشان اصحي... ولم اتاخر في الحمام وتقفل مفتاح المياه من برا وتفضل تهددني عشان اطلع و لما نسمع فيلم رعب من غير ما بابا يعرف اننا سهرنين بس ينام تتخبي وتيجي عندي و محدش يقدر يطلع برا الاوضه من الخوف وتفضل معايا... حنان حاجات كتير كانت بتعوضني عن كتير هي مش بتحب تفضل كدا .
أنت تقرأ
زوجه امير مافيا ج 2 "حب الجمر"
Mystery / Thrillerعائلتي هي الافضل الجميع متماسك ويحبون بعضهم البعض. سوف اريك او اتحدث معكم بفقط عن اهم شيء بالنسبه لي وهو الحب الذي حصل عليه اطفالنا. عائلتنا كبرت للغايه واطفلنا كذلك.. لقد حصلو علي حب ولكنه كان مثل الجمر بالنسبه لهم مؤلم للغايه ولكن يتمسكو به. لم...