^2^

1.2K 68 11
                                    





jungkook*pov*

"عدت الى المنزل برفقة اطفالي ومنذ ان حطت قدمي داخل المنزل اجتاحت علي جميع الاحداث التي حدثت لي هنا..

بالطبع حزنت لكن لايجب علي البقاء حزيناً بل يجب على ان اكون قوياً واعوض اطفالي عن كل شي ومن هذه اللحظه..

بعد ان استحممت وارتخت اعصابي الا انني مازلت متوتر لماذا؟ لان الاطفال في هذا العمر يحتاجون الى ام...علي ان احضر لهم مرضعه..

•••

"لابأس صغيري انت فعلت شيئاً جميلاً وهذا يبين انك ذو قلبٍ لطيف وحنون ايها اللطيف"
تحدث بينما يقوم بالمسح على شعر المستلقى على فخذيه..

"اشعر اني احمق جداً اوما"

"لالست كذالك جيمين ان امك محق"
تحدث وهو يتقدم ليجلس بجانب زوجه يقبله

" اهلاً بك حبيبي هل انت جائع؟ او هل تريد الاستحمام"

"ووو طول بالك عزيزي جينو مابك مستعجل"
يقهقه ليقوم بأحتضانه وطبع قبله على جبينه

"لا لست مستعجل فقط اريد راحتك"

"الهيي اوما الا تكف عن القلق بشان زوجك دعه وحده"

"اصمت ايها الابن العاق اهكذا تحدث"
يضرب رأسه بخفه ويجعله يقوم من على حضنه

"انا اسف ، اتمنى ان تبقيا هكذا دائماً وان تحبا بعضكما كثيراً وتسألا عن بعضكما كثيراً"

"مابال هذا الكلام الان ، هل انت حزين لطيفي؟"

"لا لست حزين ابا لكن هل يمكنني ان اجلس في حصنك اشتقت لك"
الدموعه عالقه في عينيه يقاوم انزالها حيث يرفع عينيه فوق..

"ايقوو تعال الى هنا تعال"
يفتح له ذراعيه مستقبلاً الاخر الذي جلس في حضنه معانقاً اياه ، لم يستطع منع دموعه من النزول ولا شهقاته..

يحتضنه يربت على ظهره ويمسح على شعره ، لم يتحدث بشيء يريد منه ان يفرغ جميع غضبه وحزنه فهو لم يبكى حتى عندما فقد زوجه وطفله كان حزيناً فقط في تلك اللحظه ابت دموعه النزول من هول صدمته فكيف الشخص الذي احبه يتركه وبهذا الشكل..

" ت..تخيل ماذا ا..اعطيته قلبي ب.كل حب املاً انه س..سيبقى بأمان م..ولكن ارجعه لي محطماً جداً بالرغم من انني ف..فكرت الف مره قبل ان افعل هذا ولكن فعلت...يالي من غبي واحمق..وثقت بالكل ومنهم صديقي انتم تعرفونه..لقد ذ..ذهب معه لقد خاناني الاثنان الاول خان حبي له والثاني صداقتي معه...اشعر اني لااقوى على فعل شي..."

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن