^16^

356 20 0
                                    




استيقظ جيمين اثر رائحه تغلغلت الى انفه الصغير ، استقام جالساً ينظر حوله نظر الى جانبه ولم يجد زوجه ليعلم انه ذهب للعمل ، اخذ هاتفه الموضوع على الطاوله بجانبه واخذ يتفقد الرسائل ، الاخبار ، يرد على بعض المعجبين وهكذا امضت نصف ساعه..

وضع هاتفه على الطاوله واستقام يخرج له بعض الملابس المريحه وكان جميعها باللون الابيض ، ذهب ليستحم ويعتني ببشرته كالعاده ، انتهى لذا خرج ونشف شعره ثم ارتدى ملابسه ورش عطر خفيف جداً لان نفسيته لاتقبل العطور الثقيله..

نزل للاسفل وازدادت الرائحه ، وصل للمطبخ ليرى امه يقطع بعض الاشياء ويضعها ف القدر ، تهجم وجهه لانه لايجب على امه ان يجهد نفسه حمله مهدد الان..

" ياا اوما ! ماذا تفعل ! "

صرخ على امه الذي فزع وامسك ناحية قلبه..

" ياا افزعتني ايها العاق ! كيف تصرخ علي هكذا ، وماذا ترى انا اطبخ "

قلب جيمين عيناه لانه يعلم ان امه يستغبى الان كي لايفتح الموضوع امامه بان عليه ان لايفعل شي..

" اوما انا ساطبخ ، حملك مهدد الان لايجب عليك الحراك حتى عندما تذهب للحمام عليك ان تكون حذر ، وانت تطبخ الان ! هذا مجهد اووما "

عبس امه بحزن واغلق القدر بالغطاء والتف ناحية طفله وتكتف..

" إذاً ماذا افعل ؟ لا استطيع الجلوس دون فعل شي لم اتعود ان اكون جالساً طوال الوقت ولقد مللت كثيراً ايضاً واباك ف العمل لذا لااحد يسليني ، واشتهيت صنف لذا قمت واعددته "

التف يقلب القدر ويصب بعض الماء عليه ، شعر ميني ببعض الحزن على امه ف اباه ليس موجوداً ولكن هو يخاف على امه كثيراً لذا غضب..

" اوما كان يمكنك طلب هذا من مدبرة المنزل وهي ستعده لك وانت ف مكانك ، وانا ايضاً اسف على صراخي عليك لم اقصد انا فقط خائف عليك اوما "

ادمعت بلورتيه وتقوست شفاهه مثل الطفل وذقنه يرتجف ، لتلين ملامح امه ويسحبه ناحيته بهدوء ويحتضنه ويمسد شعره ويقبله..

" ايقوو طفليي البَكَاء لاتبكي فهذاً ليس جيداً لك انت ايضاً ، وايضاً اعلم انك تخاف علي مثلما اخاف عليك ف انت قطعه من روحي وانا قطعه من روحك..هيا كف عن البكاء طفلي الصغير همم "

توقف جيمبن عن البكاء ، يمسح عنه امه دموعه بلطف ويقبل جفنيه وخديه وجميع انحاء وجهه ليضحك بعفويه بسبب دغدغة امه له..

" لقد عدت "
" لقد عدت "

صدع صوتهما معاً ف المنزل لينتبها لهما الذان ف المطبخ ، خرج جيمين وجين لتفقد الذين اتوا من العمل..

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن