^6^

797 44 0
                                    




يجلسان الاثنان على طاوله في احد اغلى المطاعم واشهرها ، حيث يرتاد هنا جميع رجال الاعمال ، اصحاب الشركات ، السياح الاغنياء حسناً..هذا المطعم مشهور جداً نادراً ماتجد طاوله شاغره وان وجد تكون طاوله واحده فقط!..

يتقدم النادل ذو الملابس الرسميه توجد ربطة عنق سوداء على شكل ورده وصدريه بدلة تلف حول جذعه بشكل مثالي ومنشفه ملفوفه على ساعده ويمسك في يده ورقه لتدوين طلبات الزبائن..

" اهلاً ، يشرفنا حضوركم سيد جيون ويسعدنا من انك من كبار الزبائن المنتظمون لمطعمنا حقاً انه لشرف لنا "

تحدث النادل بلكنته الاجنبيه بكل لباقه وادب مع انحنائهَ خفيفه..

" انه ايضاً لشرفٌ لي ان اتي لمطعمكم ولكن اليوم اتيت برفقة زوجي السيد جيون جيمين"

تحدث باللغه الانجليزيه ايضاً مقدماً زوجه لكبير الندلاء ، لينحني النادل له ويشكره مره اخرى، يمسك قلمه يبدء بتدوين طلباتهما..

" اثنين سيتروس السالمون مع نبيذ254 "

طلبا اغلى وافخم طبق في هذا المطعم الراقي..

" حاضر سيدي استمتعا"
يلف جونغكوك وجهه ناحية المشغول في هاتفه لينزعج من انه لم يعره اي اهتمام حيث نادى عليه مرتين ولم يجب ، يمد يده ويسحب الهاتف منه واخيراً نظره اليه ، يرفع جونغكوك حاجبه..

انتبه جيمين الى تصرفاته وانه كان منشغلاً عن الاخر في هاتفه ، يعدل جلسته يضع قدم على القدم الاخرى ويقرب نفسه من الطاوله ويمسك يد جونغكوك الممدده على الطاوله..

"اعتذر جون كنت منشغلاً ارى جدول اعمالي لم اقصد ان لا اعيرك اي اهتمام همم لاتغضب مني"
رأسه مائل الى الجنب ويتحدث بلطف ويبتسم ليقبل يد جونغكوك من ظهرها وباطنها..

" اتكسب ودي من اجل الهاتف جيمين؟"
سحب يده من يد الاصغر يرتشف من كأس النبيذ وهو مازال ينظر اليه..

"لا لاافعل هذا من اجله وانت اردت دعه معك لااحتاجه بل احتاجك انت"
اقترب من الاخر وهمس له وهنالك ابتسامه لعوبه تزين ثغره..

فهم جونغكوك مقصده ليرد بنفس الابتسامه مع رفع حاجبيه ، اعجبه الجانب الجريئ من جيمين لكن...هو لم يرى من جرأته الا القليل فقط..

وصل الطعام الذي كان عباره عن فيليه سمك السلمون المشوي مع بعض الخضار بالجانب وفي الاخير مسكوب عليه صوص السيتروس مع زجاجة نبيذ اخرى...

••••

يقفز فوق قضيبه ببقوه والاخر يمتص حلمتيه الحمراء المتورمه بسببه ، يبدء بالاسراع ماان كان سيصل الى ذروته ونامجون يساعده بأمساك خصره ، يعض على كتفه ، يرفع وجهه يرى زوجه وانفه المحمر وعينيه التي تذرف دموعها من فرط شهوته وشفتيه المنتفخه المتورمه..

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن