^13^

428 33 0
                                    




وصل الجميع الى الحفل المقام في قصر الملك ينزل جونغكوك من السياره وجيمين ليشابكا ايديهما ويتقدمان الى الداخل وسط انظار الجميع..

يدخلان ليجدان عالم اخر ولكن لم يتفاجأ كثيراً فهما معتادان استقام الملك خصيصاً ليقوم بتحيتهم وبهذا علم الجميع ان هؤلاء ضيوف مهمين جداً..

" كم يشرفني حضوركما سيدا جيون وسيدا كيم لحفلي هذا اسعدني حقاً..

تحدث وهو يصافحهم ليتقدم نامجون ويتكلم وهو واضعاً يده على صدره من باب الاحترام..

" بل يشرفني ويسعدني ان اكون من ضمن ضيوفك ، جزيل الشكر لك سيد بيرت"

يقهقهوا جميعم ويتحدثون في امور اخرى..

" إذاً ان اردتم شي الخدم سيخدمونكم ، استمتعوا"

انحنوا لبعض ونامجون وزوجه ذهبوا لطاوله والاخران لطاوله اخرى ، ذهب جونغكوك ليسلم على شخص يعرفه اما جيمين فهو واقفاً على طاولته..

في اثناء استمتاعه بالحفل رأى شخصين مألوفاً له من الجانب ليستدير احدهما ناحيه جيمين لينظر اليه ، لتنفتح عيانه على مصرعيهما..

هو لم يكن يتوقع انه سيأتي لا ومع شخص يبغضه لحد الجحيم ، عدل جيمين ثيابه وهدى من نفسه ، يأخذ كأسه ذو النبيذ اللاذع يرتشف منه..

يتقدم شخصان الى طاوله جيمين الاول يقف والثاني يتقدم الا ان اصبح بينهما شبر واحد فقط ، ذرة هواء واحده..

" إذا مالذي تفعله هنا سيد بارك ، هل تتبعني حيثما اذهب ؟ " يضع يده على وجهه ليبتعد جيمين ويقف بأعتدال وينحني بجزئه العلوي فقط على الطاوله بأسترخاء..

" امم من انت ؟ هل اعرفك...اجاشي ؟ ولماذا اتبعك هل لربما انت بالصدفه كنت شخصاً مهم ! " يقوم بالنظر للاخر الذي بدت على وجهه ملامح الغضب..

يقوم بسحبه من رقبته لتقترب وجوههم مره اخرى ولكن هذه المره دون كلام كلن ينظر للاخر فقط..

شعر جيمين بأحد يسحبه من خصره ليرتطم بصدره الصلب..

" الا تعرف القواعد ي هذا ! يمنع عليك لمس الاخرين وبالاخص شي يخص جيون جونغكوك ! " تسلل صوته العميق الى اذني جيمين..

"اوه جونيي ، عزيزي اتيت افتقدك...كنت لوحدي طيلت الوقت~" قالها بدلال شديد والتف عليه ورفع من نفسه وقبله قبله سطحيه..

" اعتذر حبي كما تعلم حياة المهمين متعبه حيث عليهم ان يقابلو اشخاصاً كثر" ابتسم في وجه زوجه ونقله نظره الى الاخرين اللذين يشتعلان..

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن