^5^

877 51 0
                                    


تعبر خيوط اشعة الشمس من عبر نافذة الغرفه لتزعج جيمين الذي يقلب رأسه ولكن لم ينفع حاول ان يقوم ولكن هنالك شي ثقيل على جسده..

يفتح عيناه ليقابله رأس النائم في حضنه ، يتذكر الليله الماضيه عندما دعاه للنوم في حضنه احمرت وجنتاه فكيف اتته الجرأه لقول هذا!..

يهز جونغكوك بخفه وهو يناديه الى ان اصبح الاخر شبه مستيقظ لينظرا الى بعضهما قليلاً ليقوم جونغكوك برفع نفسه قليلاً فهو كان نائماً على صدره ، يضع شفته على شفاه الاخر الذي وسع عيناه على مصرعيهما..

قام جونغكوك بعصر خصر الاخر ليفتح فمه ويقوم بادخال لسانه يستكشف جوف جيمين والاخر اصبح يبادله القبله ، ربما مر وقت طويل وهما يقبلان بعض ليفصلها جونغكوك ويرى الاخر المتخدر..

"اسف لم استطع المقاومه ولم استطع ان اكبح مشاعري التي اخبأها في قلبي...جيمين ، انا..اهيم بك حباً منذ اللحظه التي رأيتك بها نمت مشاعري...لاتقل شي فقط فكرر..اعطني فرصه واحده فقط لااريد غيرها"

يقبله قبله سريعه ويستقيم ذاهباً لغرفته ماان ذهب استعاد جيمين وعيه واصبح يفكر في كلام جونغكوك..

مر اسبوعان ظل جيمين يفكر الا ان توصل لقرار حاسم لمشاعره الغريبه والتي تؤلمه..

وايضاً اليوم محاكمه جونغكوك بشأن طفليه لذا قرر ان يذهب الى المحاكمه ويكون زوجه لكن قبل ذلك اخرج ورقه زواج جونغكوك وقع عليها مسبقاً لينظر جيمين اليها بعمق ليوقعها..

ذهب ليتجهز جيث ارتداء تيشيرت سماوي وبزه رسميه كحليه وصفف شعره للخلف وانطلق للمحكمه..

"إذا سيد جيونج اون انت تكون امهما الحقيقي وتريد استعادة اطفالك"
تحدث القاضي وهو يتصفح الاوراق ليرفع نظره ناحية المعني

"اجل حضرة القاضي وايضاً هو لايملك زوج لذا لايستطيع للاب تربيتهما من دون ام وتعلم انا متزوج من شخص اخر لذا استطيع تربيتهما"

هز القاضي رأسه بأيجابيه ليحول نظره لجونغكوك

"وانت اباهما،هل تستطيع الاعتناء بهما من دون زوج فانت ليس لديك شريك اخر ليساعدك في رعايتهم.."

ومن قال هذا؟؟ صدع صوت مع اقتتاح ابواب غرفة التحكميم الخلفيه ليدخل شخص يتقدم بوثوق نحو القاضي ليتفاجئ جونغكوك من مجيئهه..

"ومن انت؟"

"انا بارك جيمين الا تعرفني؟ معقول حضرة القاضي!"

"بلى اعرف انك جيمين ولكن بصفتك من هنا ولماذا اتيت؟"

"اووه اعتذر نسيت ان اخبركم انا بصفتي هنا...زوج السيد جونغكوك"
يشير بيده ناحية المعنى لينصدم الثلاثه ليقوم القاضي بالوقوف والتحدث

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن