^7^

735 48 0
                                    




بعد شهر تقريباً

ظهرت الشمس معلنةً ان الصباح قد اتى..

الساعه (10:56)...

" واخر شيئ في جدول اعمالك لديك اجتماع في الساعه الـ11:30 كليفن جوردن سيدي"
يقف مدير اعماله بجانبه يطلعه على اعمال اليوم..

كلود..يكون مدير اعمال جونغكوك وصديقه المقرب ربما يكون اكثر من اخ ايضاً..28 ربيعاً..

"مابال هذه الرسميات اليوم كلود؟؟" سأله وهو ينظر اليه عابساً مكتفاً يديه ينتظر جواب الاخر الذي اطال في الصمت..

"آه...لاشيء جونغوااه فقط اناديك هكذا الا يعجبك بأن اناديك بـ"سيدي" وان يكون مقامك كبيراً عندي؟!" ينظر في اللاشيء ، يحاول تشتيت نظرهه ، وعلى وجهه بعض الملامح المرتبكه..

"لا لايعجبني هذا انت تكون اخي كلود واكثر من ذلك...اكنت واضحاً؟؟ ام اعيد " ينظر بجديه للاخر يقف يتقدم منه ثم يحتضنه ويربت على شعره..

"جونغوااهه لما تفعل هذا انا بالفعل لستـ..." يبكي في حضن جونغكوك والاخر يشد عليه ليقاطع كلامه..

" انت اخي وهذه الحقيقه لن تتغير ابداً لا تهتم لم يقوله افراد العائله الاخرون الاهم انه انا وامي وابي نحبك اليس هذا كافياً لك كلود؟؟ الا تريدني اخاً لك؟" يعاتبه بكلامه وهو يشدد على حضنه له..

"بلى...بلى لكن...لااعلم انا بالتأكيد احبك واويدك ان تبقى اخي انا اسف على ماقلته لاتغضب علي جونغ انا..." لم يكمل كلامه بسببه موظف الاستقبال الذي طرق الباب ودخل على عجله لينظروا له الاثنين متفاجئين..

"ماذا هناك؟؟ لما دخلت بهذه الهمجيه سيد كيمم؟؟ الا تعرف الانتظار؟؟" عاتب الاخر بغضب رافعاً يده مكشراً ملامحه..

"اعتذر سيد جيون لكن هنالك شخصان يفتعلان المشاكل بالاسفل ارجوك تعال وانظر!!" تحدث موظف الاستقبال مستعجلاً بتوتر خائفاً من الاخر..

نزل الكل الى الطابق الارضي ليرو الاوراق مبعثره والاقلام والهاتف السلكي الارضى ملقى على الارض والاجهزه ايضاً محطمه على الارض ، تفاجئ جونغكوك عندما رأى جيمين و اون يتقاتلان بملامح غاضبه ووجه جيمين الذي عليه خدوش ليذهب جونغكوك ايضاً بغضب يوقف الاثنان..

"هييي جيمين..اون توقفا ماذا تفعلان؟؟ وايضاً في شركتيي؟؟ اانتما طفلين تفعلان هذا؟ هااا!!" صرخ عليهما ليجفلان ما ان سمعنا حدة نبرته ، يتقدم من جيمين الذي انزل رأسه ليرفعه ويتفحص وجهه وجسده ، يحمله كالعروس وينطق بكلمة " اتبعني " التي كانت لـ اون..

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن