بعد شهرين تقريباً اصبحت انتفاخ بطن جين واضحاً فقد اصبح في الشهر الرابع..استيقظ جيمين من نومه يجري الى الحمام كالعاده ، كان جالساً على بجانب المرحاض يتقيئ ، استقام واغتسل وهو شاك تمام الشك بشي ، فتح احد الادراج ليأخذ جهاز اختبار..
انتهى لتظهر النتيجه بعد خمس دقائق ، موجب اي خطين ! اصبح خائفاً و يرتجف لتأتيه افكار وذكريات لم يرد تذكرها ابداً..
احس جونغكوك بفراغ ليستيقظ نظر قليلاً بجانبه ثم استقام يبحث عن جيمين فهو ربما في الحمام بسبب الم معدته..
طرق الباب ثم فتحه ليرى زوجه بمنظر مزري هرع اليه يناديه ويسأله مابه فقد كان يبكي ويرتجف ، يحتضنه ليتشبث به الاخر شاداً قميصه..
نظر جونغكوك حوله ليرى جهاز اختبار حمل ! ، رأى خطين ليبعد جيمين عن حضنه بسرعه ويلتقطه ثم ينظر اليه..
" هل هذا لك ؟ هل هو ص صحيحح ؟ جيمينن اجبنيي ؟ "
صرخ به ، انتفض الاصغر واصبح ينظر الى جونغكوك بخوف ليشهق وهو يومئ لينتبه الاكبر على نفسه ويذهب ويحتصنه ف جيمين الان في حالة رعب..
هو لا يعلم كيف حمل لانهم يمارسون بواقي ذكري ! رغبتاً من زوجه..
كان جيمين يتذكر اشياءً عشوائيه ويفكر هل في يوم ثمل ومارس مع احدهم ! وحمل منه ، ولكن فجأه تذكر عندما مارس هو وجونغكوك في الحمامات ولم يكن جونغكوك يرتدي واقي وقد قذفف بداخله..
" ج..جونغكوك انا..حاملاً منك ، اذكر يوم مارسنا في الحمامات في الحفل وقذفت بداخلي "
استوعب جونغكوك وتذكر ماقاله جيمين وهذا بالفعل صحيح وقد ارتاح وفرح كثيراً عندما علم ان زوجه حاملاً منه وليس من غيره ولكن..
هدأ جيمين قليلاً ولكن لايعرف كيف يخبر جونغكوك بالموضوع الذي خطر في باله..
استقام الاكبر حاملاً الاصغر بوضعية العروس وسطحه على السرير وجعله يشرب قليلاً من الماء ليرطب حنجرته ودفئه بالمفرش وقبله على رأسه..
" ارتح قليلاً صغيري لدي عمل اكمله ان احتجت شي اتصل علي حسناً؟"
اومئ جيمين له ليخرج مع ثيابه التي كانت معلقه ماان خرج تسابقت دموعه بالنزول يتذكر كيف عانى في حمله وفي زواجه وعند فقدانه لطفله الذي راه مره واحد فقط وكانت المره الاولى والاخيره..
دخل جين عند طفله ووجده يبكي ليهرع اليه ويجلس بجانبه يحتضنه ويمسح عليه بخوف..
أنت تقرأ
my special🍂✨..
Fantasykook: top Jimin: Bottom تنويه📍الروايه مثلييهه.. 📍امبرغ.. 📍هذه الروايه من وحي الخيال ولا تمد الواقع بصله..