^8^

780 49 1
                                    




حل الصباح على النام بعمق ، دخلت اشعة الشمس من عبر النوافذ توقظه ليومه الذي حان واخيراً...

يتقلب فوق سريره يرفض الاستيقاظ ، يدخل جين ليتنهد ماان رأى ابنه نائم يذهب له يهزه يوقظه لانه ان لم يستيقظ الان سيتأخرون لا محاله فهو يحتاج لبعض الوقت لاجل تجهيزه..

استيقظ جيمين واخيراً بعد عناء دام نصف ساعه ان خف الام خارق و ذو نفع حقاً..

يجلس جيمين على احدى الكراسي في الصالون الخاص بصديقه وهو متوتر جداً فجسده يرتعش بخفه ، لاحظ صديقه ارتعاشه ليسأله..

" شيم ، مابك ؟ "ينظر اليه جيمين ويبكي بدراما دون دموع..

"اشعر بأن معدتي تنعصر انا متوتر جداً يووونن جداً ومحرج ايضاً"

استغرب يونغى لما الخجل والتوتر! فسأله مره اخرى ليجيبه الاخر..

" اخاف ان اظهر شخصيتي الجامحه التي تعلم عنها و..وايضاً انت تعلم ماذا يحدث لي بعد منتصف الليل! كيف سأعيش معه؟! "

انتحب الفتى وتكتف وبوز شفتيه يفكر...اووه هاهو ينزل دموع التماسيح..

" مثل ما عشت مع جو ستستطيع العيش معه وايضاً سيكون من الرائع ان حدث لك ذلك بعد منتصف الليل في يومكم الاول سيفيدك اين المشكله؟" يسأله صديقه وهو يقص بعضاً من شعره..

" هل تمزح معي لااريدها ان تظهر في يومي الاول فـهذه هي المشكله عندما تزوجت بـجو ذهبت المشكله والان عادت ولا اعلم ان كانت ستذهب ام لا فـ انا لااستطيع ان امسك نفسي ابدا وسأجلب العيد معي!"

"اهدأ شيم سيكون كل شي على مايرام"

•••

القاعه مليئه بالضيوف المشاهير واصحاب الاعمال من جميع انحاء العالم..

تبدأ اغنية جيمين بالتصاعد في قاعة الحضور مع اغلاق الاضواء وظهور شاشه كبيره تحمل صورته..

بعدها ظهر فيديو فيه كيف تقدم جونغكوك لطلب يد جيمين وحالما انتهى الفيديو بدأ الجميع بالتصفيق الحار..

ينزل جونغكوك من ذلك الدرج الزجاجي الطويل مرتدياً بزه سوداء تلتف حوله جسده بضيق مظهره عضلاته ، رابطاً شعره من فوق والباقي نازلاً على رقبته ، يقف عند اخر اخر الدرج ثم يلتف حيث يصبح مقابلاً له..

ظهر ضوء ساطع بشكل دائرى متوجه على الباب الذي سيخرج منه جيمين..

تفتح الابواب ويظهر ملاك جونغكوك وبالفعل انه ملاك مع شعره الازرق المصفف للخلف ، يرتدي بزه بيضاء بالكامل شديدة الضيق وياله من جسد ف البزه تظهر خصره المرسوم بدقه متناهيه..

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن