^12^

458 22 0
                                    




صباح لا خير بالنسبة الى جيمين ف امه قد علم بأن مشكلته قد عادت وهذا يعني انه لايكن المشاعر لجونغكوك غضب جين جداً..وايضاً الهرمونات لها دور..

" جيمين انت قلت بأنك تحبه! لهذا جعلتك تتزوج الشخص الذي تحبه للمره الثانيه!! هل تعلم ماسبب لعنتك ؟ الحب! اجل عليك ان تجد شخص تحبه ويحبك وتثق فيه ويثق فيك جيمين"

صوته يعلو تاره وينخفض تاره وجيمين وجونغكوك واقفين امامه ونامجون بجانب زوجه يهدئه ف حالته لاتسمح له بالغضب..

" اوما انا احب جونغكوك احبه حقاً !! " صرخ بها ليجعل جونغكوك ينظر اليه بصدمه ليهز جين رأسه للجانبين..

" انت تكذب جيمين لاتكذب علي! هل تريد ان يحصل لك مثل ماحصل لك في الماضي؟" قالها جين وهو ينظر الى جيمين الذي غضب..

" اوما انت لاتعلم ماالذي حصل لي بالضبط وماالذي عانيته لذا انا خير من يعلم" تحدث بصراخ واتجه للاعلى حيث غرفته..

نظر جين بحزن وفراغ وبدأت بعض الافكار في رأسه تدور كالدوامه حول عقله..

لحقه والده للاعلى اما جين ف اُحضِر له الماء وطُلب منه الجلوس ليهدأ فهذا مضر له ولجنينه..

طرق الباب ودخل ليرى ابنه ضاماً رجليه اليه ويشهق ، يجلس بجانبه وياخذه ليضعه فوق حضنه ليزداد بكاء جيمين..

لحق بهم الام بعد ان هدأ ليدخل ويرأ المنظر الذي جعله يبكي في هذه اللحظه تذكر جيمين في حضن اباه قبل خمسةِ سنين بالضبط تقدم منهما وجلس بالاسفل امامهم اخذه يد طفله وقبلها وقبل جبهته كما كان يفعل دائماً..

" طفلي....انا قمت بفعل غبي اعلم...انا اخاف عليك واهتم بشأنك...صحيح انني لااعلم مالذي حدث معك ومالذي عانيته لكنني اشعر اشعر بك كلما تألمت" اخذ يد جيمين ووضعها على قلبه..

"هذا يشعر بك قلب الام جيمين انا اشعر عندما تتألم او تفرح او تحزن نفسيتي تمشى لما احس به بشأنك اعتذر همم سامح امك الغبي انني افعل هذا لاارادياً واريد قتل كل من يتسبب لك بأذيه...انت ابني وروحي وفلذه قلبي لااستطع تحمل رؤيتك تعاني"

يمسح على شعره ويقبله مره اخرى لينزل جيمين بالاسفل ويحضن امه ويبكي واما جونغكوك اغلق الباب تاركاً العائله مع بعضهم بمفردهم..

كان جونغكوك يودع والديه عند الباب ليقفله ويتجه للمطبخ كان يغسل بعض الاشياء التي سيطبخها..

my special🍂✨..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن