انا مش من النوع ده من الكُتاب بس هطلب منكم تعلقو على الفقرات فضلًا سواء فالبارت ده او غيره عشان الواتباد مسح ارقام ":
________________________________
"رُبما تعانِـي من صدمة نفسية"
حدقتُ وحَـدَّق معِـي ابن عمِـي، ووقَف الطبيب صامتًا.
"عليهَا بالرَاحة لفترة..رُبما الخرُوج من القصر قد يُعَجِل من الشفَـاء"
اومأ چونجُـوك، وبطرف عيني رأيتُ الچنرَال عنَد مدخَـل غُرفتِـي يُبدِي اهتمامه بحدِيث الطبِـيب.
لا اتذَكَـر كيف مَر الوقت إلَـى هُنَا بالتَـحدِيد؛ ولكن بمساعدتِه استطاع ابِـي إحضَـار الطبيب إلَـى هُنا بالمقام الأوَل.
"يُمكنك الإنصرَاف" أشَّر ابن عمي للخارِج وانحنى الطبيب قبل أن يخرُج.
نظرتُ إلَيه مطولًا وبادلنِي النظَـرَات القلقَة بدوره فأشرتُ إلى الچنرَال.
ابتسامَة دافئة عبرت وجه چونجكوك وعاد يومِئ برأسه لِي.
"عُذرًا منك أيها الچنرَال...إن أميرتنا بحاجَة للراحة دُون وجود أحد بالوقت الرَاهِن" عادت سبابة چونجكوك تواجه الخارج.
صمت الچنرال مطولًا، وبحركَة لم نتوقعهَا هو فقط غادر ببساطَـة.
مَـا كدتُ اتنهدتُ براحة واستدرت عَـازمة النيَة على شُكِره فوجدتُ جسدهُ يصطدِم بي وكفَـه يدفعنِـي ضد صدرَه...لوهلة شعرتُ بذراعيه تكاد تلتحم مع جسدِي من قوة عناقه لِـي.
"لا تفعلِـي ذلك بي مُجددًا...ابدًا.." نبرتهُ كما لو أنهُ أجهَش بالبكَاء، وأعلم أنهُ ما كان ليدع مجالًا لدموع بالسَير.
"انا أعتذر لجعلك قلقًا" ربتُ على ظهره.
"لا، بل انا أعتذر لأننِـي لم أستطِـع مُساعدتك.."
شِـبه ابتسامة كانت على محياي وعدتُ أربت على ظهره "لا تقلق كُل شيء بخير الأن"
أراح چُـونجكوك رأسهُ فوق كتفِـي وانسابت ذراعيه من حولي "هيميرا صارحيني...هل الچنرال من فعل بكِ هذا"
صمت لوهلة وجَـمُدَ جسدِي.
لا اعلم....لم أعُد أعلَم.
"لا أعلَـم...انا حقًا لستُ أعلَـم" تمتمتُ واستشعرت الفراغ بعقلي مرة أخرى.
زفر چونجكوك الهواء وابعد رأسه عنِـي، كفهُ ذُو الملمس الخَـشِن أغلق يدِي بابتسامة أعتلت وجهه.
"لنذهَـب في رِحلَة!""ماذا؟" رفعتُ حاجبَاي مُستفهمة.
"لا بُد أن القصر الخانق هو السبب، قال الطبيب إن خروجك سيعجِل من شفائك...سأخُذكِ إلَى رحلَة!" امتلأ صوتهُ بالحماس وصعد إلَـى عينيه.
"أعتقَـد أنهُ ليس علَي تذكيرك ولكن؛ أنت قائد عليك الذهاب للحَـرب لا الذهاب إلى رحلة رفقتِـي" قهقهت اسحب يدِي.
"خضتُ حروبًا ومعارِك لا أتذكر عددهَا ولا اتذكرها..اتخطاها ولا أبالي بها؛ ولَـكن لا يُمكننِي احتمال رُؤيتك تخوضين حربًا مع ذَاتِك، تِلك حربٌ يجب أن أشارِك بها أيضًا...إن أضطررتُ وضعك فوق البلاد فسأفعل!" هو ردَّ يقف مبتعدًا ويستعيد هيئة المحارب اللامع خاصته.
"يالك من شاعرٍ عظِـيم، تِلك التي ستتزَوجك ستُصاب بنوبة قلبية بسببك" أدرتُ عيناي وضحك هو ينظُر لِـي.
"أشعُر أنني أستطيع التنفُس مرة أخرى نوعًا ما...فكرة انتهائنَا معًا كانت تخيفني.." تمتمتُ
"انا أتفهم" هو أومأ لي.
"لدينا مُشكلة ثانيَّـة" ادرتُ وجهي لهُ مرة أخرى فهمهم ينتظرني أن أتحدَث.
"لن يوافق أبي.."
صفع چونجكوك جبينه لغفلته عن شيء مهم كهذَا وكدتُ اصفَع جبيني معهُ.
"يُمكننِي الاهتمام بذلك الجزء من أجلكما"
__________________________________
أنت تقرأ
نوڤا←كيم تايهيونج
Fanfiction"أرجُـو أن نُـولَد من جدِيد حَـيث أكُـون كيانًـا ضِـمن حدودكِ الأرضيَـة، حَـيث تستطيعِـين أن تجدينِـي بَـين ثنَـايَا الشَـمس بدلًا من ليالِـي الشتَـاء المُظلمـة، حَـيث سيكُـون لقائنَـا طويلًا كفاية ليُشبَـع حنين كُلٍ منَا للأخَـر، وحينهَـا أرجُـو أن...