كَـاد قَـلبِي أن يُفارِق قَـفصي الصدرِي لِـشدة صدمتِـي مما سمَـعت.
لَـقد وقَـع الخَـبر علَـى مسامعِـي كرعدٍ ضَـارِب.
كَـان يجب أن أستجمِـع شُتَـات نفسِـي سريعًـا؛ ولكن عَـدَم وجود چونجكوك بالأرجَـاء جَـعلنِي مذعُورة.
لَـم أجِـد سوى والدهُ، عمِـي، وشقيق المَـلِك ونائبهُ، لذَا هممتُ بالذهَـاب إليه سريعًـا.
"أين إبنُ عَـمِي؟ وكَـيف يُعزَل مِـن منصبه بشكلٍ مُفاجئ؟"
عادتًـا، حِـين يرتكَـب فردٌ مِـن حاشيَـة القَـصر إثمًـا؛ تتمُ مُحاكمتهُ وإعلَان خطأه أمَـام الجمِـيع.
وهو مَـا لَـم يحدُث لچونجكُوك.
المئَـات مِـن الأسئلة تدُر بخاطرِي، ما الذِي فعلهُ إبن عمِـي ليستحِـق العَـزل؟
بَـل كَـيف يكُـون هذا منطقيًـا؟
چونجكُـوك وُلِـد ليكُـون مُحاربًـا، حاكمًـا رزينًـا، لَـقَد ترعرَع علَـى تلك الأُسس وكَـبر ليكُـون خَـير أهلٍ لمسؤلياته.
لا يُعقَـل أنهُ قَـد أرتكَـب خطئًـا عظيمًـا يُبعِـد عنهُ منصبهُ الغالي وعملهُ الثمِـين الذي يُقدرهُ ويحيا لأجله.
"فقَـط استمعِـي للمَـلِك حتَـى النهَـاية، سموكِ" أكتفَـى الأكبر ببضع كلماتٍ لَـم تعنِـي لي شيئًـا.
زفرتُ الهوَاء بضِـيق، قبضتُ علَـى ثوبِـي ورفعتُ رأسِـي مرة أُخـرَى تجَـاه الملك حين فتح فاههُ.
"كَـان إبن أخِـي الأكبَـر يقُـوم بمَـا كُلِـف به كچنرَالٍ بإتقانٍ تَـام، لَـقَد جلَـب النصَـر لبلادنَـا مراتٍ عِـدة علَـى مر سنوات عمله وأظهَـر كفاءة وتَـحمُلًا للمسُـؤلية، كُل هذَا جَـعلهُ يستحِـق التالِـي وبصفتِـي مَلِك البلَاد أُعـيِن چُونجكُوك قائدًا أعلَى لجيُـوش بلادنَا جميعًـا"
ظَـهَر چونجكُـوك فجأة قُرب أبِـي، عَـينيه كَـانت تُومِـض بسعادة بالغة، لرُبمَـا هُـو علَـى وشك البُكَـاء.
أنحنَـى چونجكُـوك إحترَامًـا للمَلِك الذِي سَـلمهُ سيفًـا جديدًا كمُرافقٍ للجُزء الجَـدِيد من حياته.
لَـم أستطِـع سوَى الشعُـور بالفخر بقدر مَـا شعرتُ بالذُعر قَـبل دقائق.
"وأخيرًا أُزِيل لَـقَب الچنرَال عَـن چونجكُـوك، وأرَحِـب بچنرالنَـا الجَـديد تَـايهيونـج"
تلَاشَـت ابتسامتِـي، كَـادت عينَـاي تُفارق جُحرهمَـا حِـين أبصرتُ ذَات الغَـرِيب مُجـددًا.
بنيتهُ الطَـويلة أستقرت أخيرًا أمَـام أبِـي، وقُـرب چُـونجكوك، وبرفقٍ هو أنحنَـى ليتسلَـم سيفهُ.
أنت تقرأ
نوڤا←كيم تايهيونج
Fanfiction"أرجُـو أن نُـولَد من جدِيد حَـيث أكُـون كيانًـا ضِـمن حدودكِ الأرضيَـة، حَـيث تستطيعِـين أن تجدينِـي بَـين ثنَـايَا الشَـمس بدلًا من ليالِـي الشتَـاء المُظلمـة، حَـيث سيكُـون لقائنَـا طويلًا كفاية ليُشبَـع حنين كُلٍ منَا للأخَـر، وحينهَـا أرجُـو أن...