2.the castle القلعة

734 43 1
                                    

"أولئك الذين لا يؤمنون بالسحر لن يجدوه أبدًا".  رولد دال.

كان جيمين جالسًا في نهاية طاولة كبيرة من الرخام الأبيض وأمامه كانت جميع أنواع الأطباق التي لم تتح له الفرصة لتذوقها من قبل  لقد فوجئ لأنه كان يتوقع وجبات غير عادية في عالم رائع ولكن يبدو أنهم يأكلون تمامًا مثل البشر سمك مدخن ولحم مشوي ومأكولات بحرية وجميع أنواع حلويات الشوكولاتة.

لقد تساءل كيف يمكنه أن يأكل كل هذه العجائب بمفرده مع تايهيونغ ، فربما يأكل الجان كثيرًا؟

كان سيد القصر جالسًا على الطرف الآخر من الطاولة ، على بعد خمسة أمتار على الأقل من جيمين لم يستطع التوقف عن النظر إليه  ليس لأنها كانت المرة الأولى التي يقابل فيها جانا حقيقيًا من بين كتبه  ولكن لأن تايهيونغ كان أكثر رجل وسيم التقى به في حياته.

نزل شعره الأبيض الطويل بشكل مهيب على ظهره ويمكننا أن نرى تألق عينيه الزرقاوين من بعيد من بين جميع الجان الذين رآهم داخل القصر ، كان تايهيونج بالتأكيد هو الشخص الذي لا يضاهى جماله.

"أعتقد أن الأكل سيكون أكثر ملاءمة لك من مراقتبي".  سمعه يقول.

احمر خجلاً الشاب بشدة و كان يبدو كاكثر حبة طماطم محمرة  وسط حقل الطماطم

راقبه الدوق بتسلية وهو يتذوق لحمه.

"أنا - أنا آسف".  تمتم جيمين بخجل.  "لم يكن في نيتي إزعاجك".

"أوه ، لكنك لم تزعجني."  هزتايهيونغ رأسه.  "يسعدني أن مثل هذا الرجل الوسيم مثلك معجب بي لكني أعتقد أنك جائع جدًا بعد هذه الرحلة الطويلة."

وسيم..

أومأ جيمين بابتسامة وبدأ في الأكل.

"ثم جيمين".  ذو الشعر الأبيض نظف حلقه.  "ماذا تريد أن تفعل اليوم؟"

"اه؟ أنا-لا أعرف."  جيمين عض شفته السفلى.  كان من المدهش أنه لم يستطع إراحة عينيه.  كان تحديقه ووجوده على حد سواء رهبة و خوف.  "لا أعرف هذا البلد .. أو هذا العالم".  تمتم.

"هل ترغب في التمشي معي بعد الغداء؟ يمكنني أن أريك الجوار." اقترح تايهيونغ

"لا أريد أن أزعجك .."

"جيمين يا عزيزي"  ضحك تايهيونغ  "لقد مرت سنوات منذ أن كنت أعيش نفس الشيء كل يوم ، كنت بحاجة إلى مقابلة شخص جديد أو تجربة أشياء مختلفة ، ويجب أن أعترف أنني سعيد جدًا بوصولك."

"شكرا لك."  خجل جيمين.  "هذا لطف منك ، فخامتك."

"إذن ، هل سنذهب في نزهة معًا لاحقًا؟"

Diamond | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن