3.Dungeon سجن

640 41 7
                                    


"لقد كان لديك دائمًا القوة يا عزيزي ، كان عليك فقط أن تتعلمها بنفسك." ال
ساحر أوز.

كان الظلام شديدًا بالداخل ، ولم يكن هناك سوى شمعة صغيرة على وشك الذوبان تمامًا وشعره اللامع أضاء الزنزانة.

كان جيمين مستلقيًا على الأرض الباردة ، وعيناه تحدقان في السور ، على أمل رؤية شخص يقترب ، لكن مرت ساعات منذ أن حوصر في برج القلعة دون أن يقدم له أحد الطعام. كانت بطنه تقرقر وحلقه جاف ،أوه كم اشتهى ​​ما أكل في قصر الدوق.

عادة ، في هذا النوع من المواقف ، يجب أن يفكر في كيفية الهروب من القلعة أو ما حدث عندما هبط في هذا العالم الغريب ولكن لا ، الشيء الوحيد الذي لم يستطع ترك أفكاره هي عيناه ، عيون الملك.

كان من الرائع كيف تغيروا اللون من ثانية إلى أخرى. من المحتمل أن يخاف الآخرون ولكن لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لجيمين ، فقد اعتقد أنه كان مذهلاً وكان لديه فضول لمعرفة سبب تغييرهم ، وأراد رؤيتهم مرة أخرى.

نظر حوله ، ولم يكن يرى سوى الجدران المتسخة ، مغطاة ببعض بقع الدم. ابتلع ، معتقدًا أن هناك سجناء آخرين قبله وأنهم عانوا من العنف.

"أين هو؟" صوت الملك العميق جعله يقفز من المفاجأة.

"اتبعني يا سيدي." سمع خطوات تقترب من زنزانته ، وكان قلبه ينبض بسرعة كبيرة فنهض بسرعة وجلس على كرسي خشبي صغير في الزاوية.

رأى الملك يسير باتجاهه وبجانبه رجل طويل يرتدي عباءة سوداء طويلة بغطاء يغطي وجهه بالكامل.

"افتح له الباب". سأل الملك الحارس.

أخرج العملاق مفاتيحه العملاقة وفتحها بقوة ، مما جعل الصبي الصغير يخاف.

"يا إلهى." تمتم الرجل الغامض عندما رآه. "مثل هذا الشعر .." اقترب منه ببطء وجثا على ركبتيه أمام الكرسي.

كان جسد جيمين كله يرتجف من الخوف ، لكن جزء منه كان أهدأ بفضل الرائحة المنبعثة من الرجل ، رائحة جميلة

زهر البرتقال مع الخزامى. "م- من أنت؟" سأل.

سحب الغريب غطاء رأسه لأسفل ليكشف عن شعره الأسود الطويل المستقيم الذي نزل قليلاً تحت كتفيه. لقد كان رجلاً جميلاً بجلد أسمر مشع وعينان أرجوانيتان رائعتان تضيئان وجهه بالكامل. "أنا ساحر". قال الرجل بابتسامة مطمئنة. "اسمي هوسوك."

أومأ جيمين برأسه ، ولا يزال مندهشًا من اللون الغريب لعينيه.

"ما اسمك؟"

Diamond | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن