7-forest of the daark غابة الظلام

563 44 6
                                    


"وفي الغابة أذهب لأفقد عقلي وأجد روحي."  مجهول.

"جئت لرؤيتك."

اتسعت عيون جيمين عندما أعاد صياغة ما قاله الملك في ذهنه.  "ا-انا؟"  تمتم بصوت خفيض.  "لماذا؟

فرك يونغي بعصبية مؤخرة رقبته واقترب منه متجنبًا عينيه.  " هوسوك و نامجون ظلوا يضايقونني للمجيء للاعتذار لك. يمكن أن يكونوا مصرين جدًا."

"أوه؟ تعتذر عن ماذا يا جلالة الملك؟"

تنهد يونغي ورفع رأسه للسماح له بالتحديق في عينيه الياقوت الأزرق.  "لكوني وقحًا معك".  أجاب.  "لقد كنت غريباً عني ولم أستطع الوثوق بك بسهولة ، هكذا أنا."

ابتسم جيمين.  "أفهم."  هو قال.  "لقد مررت بالكثير وأنا أفهم لماذا لا تثق بأي شخص"

أومأ الملك برأسه وظل يحدق به في حيرة ، وكأنه يشعر بالسوء بسبب تصرفه بوقاحة تجاه مخلوق بريء مثله.

"جيمين ، هل أنت بخير؟ لقد أرسلتك لإحضار رداءي وحصلت على" - وسع تايهيونغ عينيه عندما رأى الملك أمام القصر.  "جلالة الملك؟"

"صباح الخير."  قال يونغي.

"من الغريب جدا أن أراك هنا." ضحك الجان بتوتر

"أوه ، نعم كنت مجرد عابر سبيل."  كذب الملك متجنبًا تحديق جيمين.

"حسنًا الآن بما أنك هنا ، أود أن أدعوك إلى الداخل."  ابتسم تايهيونغ.  "ادخل من فضلك."

"أنا مشغول بالفعل ، ربما في وقت آخ-" لم يكن لدى يونغي الوقت لإنهاء كلماته عندما أمسك جيمين بذراعه برفق.  "من فضلك يا جلالة الملك. ابق معنا قليلا."  قال بصوت حلو .. أن الأكبر سنًا لا يستطيع المقاومة.

تنهد ذو الشعر الأسود وأومأ.  "حسنا اذا."

كانت عيون جيمين تتلألأ عندما خطا الملك داخل القلعة

"حضري لنا بعض الشاي من فضلك."  سأل الالف خادمه.

فضل تايهيونغ أن يجسو في الخارج في الحديقة الكبيرة التي يمكن رؤيتها من النوافذ الكبيرة للمكتبة.  دعا الملك للجلوس على كرسي ذهبي كبير بينما كان جالسًا بالقرب من جيمين أمامه.

"لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأيتك فيها في القرية".  قال ذو الشعر الطويل.

"أنا أعرف."  تنهد الملك.  "أنا عمليا لا أغادر القلعة."

"لما لا؟"  عبس جيمين.

Diamond | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن