6-Emius اميوس

556 43 3
                                    

"تراقب الشمس ما أفعله ، لكن القمر يعرف كل أسراري".  مجهول.

"كم بحثت عنك!"  مشى تايهيونغ نحو ذو الشعر الماسي وضع يديه على كتفيه.  "اعتقدت أنني فقدتك إلى الأبد."

ابتسم جيمين.  "لم أكن أعرف إلى أين أذهب لذا .. آه جئت إلى هنا."  هو كذب.  لم يكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانه إخباره عن الصوت الذي سمعه مؤخرً في الوقت الذي ضاع فيه.

حدق يونغي فيهم مرتبكًا.  "انتم تعرفون بعض؟"  سأل.

"لقد ضاع وأحضره الحارس ووزي إلى منزلي".  أجاب الجان.  "لقد كان مرتبكًا وخائفًا للغاية".  ابتسم وداعب شعر الشاب.

"رحب بي وعاملني بشكل جيد".  ابتسم جيمين وهو يحدق في الملك الذي تحولت عيناه إلى اللون الأخضر الداكن.

"فهمت."  تمتمت يونغي.

"ماذا تفعل هنا ، سموك؟"  سأل جيمين تايهيونغ.

"أوه ، لقد جئت للعمل."  أجاب الجان ذو الشعر الطويل.  "وكنت محظوظًا لأن أجدك هنا يا عزيزي."

"لوردي"  انحنى نامجون لابن عمه.

"أوه ، نامجون".  ابتسم الأصغر له وعانقه بلطف.  "كيف كان حالك؟"

"جيد، على ما أعتقد".

"سمعت أنك تزور القرية كثيرًا. هذا لطيف و كريم جدًا منك."

أومأ المعالج.  "أنت تعرف كم أحب مساعدة المخلوقات الأخرى."

"انت لطيف جدا."  ربت تايهيونغ على ظهره.

"لم أرك منذ زمن طويل يا لوردي".  تمتم ذو الشعر الفضي بصوت حزين.  "لماذا لا تزورنا أبدا؟"

تنهد الجان الوسيم وحدق في الملك الذي أصبحت عيناه الآن زرقاء صافية للغاية.  "أنا .. لقد كنت مشغولة مؤخرًا ، أنا اسف جدا يا ابن خالتي."  هو قال.

"لا بأس ، أنت هنا الآن."  أومأ المعالج.

جيمين كان يراقبهم ، ولم يفهم وضعهم.  كان يعلم أن تايهي،نغ كان قريبًا من المعالج لكنه تجاهل علاقتهما بـالملك.

"لذا يا عزيزي."  حول تايهيونغ نظره الى جيمين.  "الآن ، بعد أن وجدتك ، هل نذهب إلى المنزل؟"

"ا- المنزل؟"  الأصغر سنا.

"نعم ، كنت ستبقى معي على أي حال."  ابتسم الجان.  "قلت إنه ليس لديك مكان تذهب إليه وأنت تعلم أنني سأكون سعيدًا جدًا للترحيب بك في قصري".

Diamond | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن