"هناك سحر حول الممنوع يجعله مرغوبًا بشكل لا يوصف". مارك توين."صديقي العزيز ، أنت لا تعرف كم كانت أيامي مظلمة دون رؤية ابتسامتك والاستماع إلى نكاتك. أتمنى أن أراك مرة أخرى. تغير كل شيء بسبب اديلاس ، ذكرني بما قلته لي عن الماضي و لا يسعني إلا التفكير في أن هذا ليس عدلاً. أريد أن نكون جميعًا معًا وسعداء ، لذلك خلال هذه الأيام ظللت أفكر وانتهى بي الأمر بفكرة ؛ قيل لي أن الضوء المنبعث من شعري يميت مخلوقات الظلام ، لذلك اعتقدت أنه يمكنك استخدامها لصنع جرعة ، وضعت بعض الخصل داخل الورقة المطوية
آمل أن نكون مفيدة.
اشكرك صديقي."هزّ هوسوك رأسه بابتسامة. وضع الرسالة على المكتب وفتح الورقة المطوية ليجد بعض خصلات شعره الماسي. لمسهم بلطف بأصابعه وأغلق عينيه عندما شعر بارتياح جسده. كان شعر جيمين دائمًا بهذه القوة لتجعلك تشعر بتحسن.
"ما هذا؟" جلس نامجون بجانبه.
فتح الساحر عينيه ونظر إلى حبيبه. ما زال لا يصدق أنه رفض مرافقة جين إلى روزا ، وتخطي فرصة مقابلة معالجين آخرين وربما حتى يصبح مدربًا.
"جيمين أرسل رسالة." أجاب.
"هل هو بخير؟"
"أشك في هذا". تنهد هوسوك. "انفصاله عن الملك حطم قلبه".
"لا أحد يحب الابتعاد عن من يحب". قال الجان" وهو يحدق مباشرة في عيون الساحر الأرجواني. "إنه لتعذيب".
ابتلاع هوسوك. كان يعلم أن الكلمات التي قالها تخصه.
"هوسوك". قال نامجون بصوت ناعم. "انا اسف."
عبس الساحر ، "على ماذا؟"
حرك الجان أصابعه خلال شعره الفضي الطويل ، "أنت تعلم أنني سيئ حقًا بالكلمات ... هناك أشياء كثيرة أردت أن أخبرك بها ولكن لم يكن لدي ما يكفي من الشجاعة ..."
"اشياء مثل ماذا؟"
ضغط هوسوك على شفتيه ونظر إلى وجه نامجون المتوتر. رآه يأخذ نفسا قبل أن يحدق في عينيه مرة أخرى.
"أشياء مثل ... أنا أحبك بعمق وبصدق." قال ذو العيون الزرقاء ، وجنتاه تحولتا إلى اللون الأحمر.
كان هوسوك يسمع قلبه ينبض بسرعة بجنون. اتسعت عيناه عندما أمسك نامجون رأسه وقبل ظهره برفق. بدأت الدموع تتساقط وتشكلت ابتسامة على وجهه. حدق في عيني نامجون و كوب خديه ، "أنت لا تعرف كم كنت أنتظر سماع هذا منك." هو همس.
أنت تقرأ
Diamond | Y.M
Fantasy"انت تشع مثلا الاف النجوم،الماسي الثمين" جيمين ليس لديه حياة، لا عمل،و لا اصدقاء. كل ذلك بسبب لون شعره الغريب لهذا العالم. مثل الالماس. في احد الايام ينتقل الى عالم اخر يدعى فانتازيا.حيث يلتقي اجمل و اروع الكائنات الغريبة، و حيث سيتعلم كم ان شعره م...