"أنت حقا تريد أن تقتل ، أليس كذلك؟"
حدق الدوق في وجهه بعيون مرتبكة. كان جونغكوك لا يزال ممددًا على العشب ، وشعره الأسود الطويل منتشر حوله ، وابتسامة متكلفة على وجهه. "أنت تعلم أن اوحاديات القرن لا تهتم بمن يقف في طريقها." أضاف.
ببساطة أومأ تايهيونغ برأسه وفرك جبهته.
لقد افقدته عواطفه القوية. لقد فقد الكثير من الطاقة والقوة لدرجة أنه لم يستطع حتى الجري وإنقاذ نفسه من اوحاديات القرن.
جلس الحارس نصف عارٍ في مواجهته. لقد حدق في تايهيونغ الذي بدا وكأنه غارق تمامًا في أفكاره. بدا وجهه شاحبًا ومتعبًا ، وكانت عيناه الزرقاوان المتوهجة عادةً مظلمة.
فرك مؤخرة رقبته وسأل: "هل انت بخير؟"
رفع تايهيونغ رأسه ببطء ونظر إلى عيون الشاب ذات اللون الأرجواني البني ، "أنا بخير." تمتم.
ابتسم جونغكوك بتكلف ، وهو يعلم أن الدوق يكذب عليه. كان من الواضح أنه لم يكن على ما يرام على الإطلاق. "مخلوق الاماس الجميل كسر قلبك ، أليس كذلك؟"
تجمد تايهيونغ. لم يتحرك للحظة ثم حدق في الحارس الذي كانت عيناه قد استقرت عليه بالفعل. "كيف عرفت؟" سأل بصوت ضعيف ، بدا وكأنه يهمس.
"امتلك عيون." ضحك ذو الشعر الأسود. "أستطيع أن أرى كل شيء".
تنهد تايهيونغ وفرك مؤخرة رقبته.
"اختار ملكه العزيز بدلا منك". تابع جونغكوك. "يجب أن يكون ذلك مفجع."
أطلق عليه الدوق وهج الموت. أراد أن يقول شيئًا ، لكن لم يكن هناك شيء يمكن أن ينطق به لسانه. كانت كلمات الحارس صحيحة ، وفضل جيمين الملك عليه وكان ذلك يقتل قلبه.<تاااااي حبيبي سيبك من جيمين الغبي عندك كوك بيعوضك>
"ستخبر اديلاس عن ذلك ، أليس كذلك؟" سأل بصوت خفيض متجنبًا تحديقه.
"حسنًا ..." وقف جونغكوك وضبط ملابسه. "هذا واجبي." ابتسم بتكلف.
نظر إليه تايهيونغ بأعين متوسلة ، كما لو كان يتوسل إليه ألا يفعل أي شيء.
"لكنني لن أقول ذلك". وأضاف الحارس. نظر حوله ، ملأت أحادي القرن الغابة بجمالها الأخاذ وموقعها المهيب و ابتسم.
تنهد الدوق بارتياح ووقف.
"إنه يعرف ذلك بالفعل". حدق جونغكوك في وجهه. "لكنني لن أضيف الوقود على النار".
أنت تقرأ
Diamond | Y.M
Fantasy"انت تشع مثلا الاف النجوم،الماسي الثمين" جيمين ليس لديه حياة، لا عمل،و لا اصدقاء. كل ذلك بسبب لون شعره الغريب لهذا العالم. مثل الالماس. في احد الايام ينتقل الى عالم اخر يدعى فانتازيا.حيث يلتقي اجمل و اروع الكائنات الغريبة، و حيث سيتعلم كم ان شعره م...