16 Away بعيدا

488 37 5
                                    

"افتقادك هو أصعب شيء يجب أن أتعامل معه كل يوم." مجهول.

كان يونغي يعزف على البيانو.

كان اللحن الذي ساد حول الحديقة حزينًا وكئيبًا لدرجة أنه حتى الأشجار والنباتات كانت تتحرك ببطء مع الإيقاع.

نظر جميع الخدم إلى ملكهم من خلال نوافذ القلعة. بكى البعض لأنهم لا يريدون له أن يفقد ابتسامته مرة أخرى عندما استعادها أخيرًا بعد سنوات عديدة.

كان هوسوك ينظر إليه من غرفته ، ورأسه مستقر على الحائط. كان خائفًا من أن يشعر يونغي بنفس الحزن والأسى الذي عاناه بعد وفاة كاثيلا.

كان الملك يرقص أصابعه على مفاتيح البيانو ، مفكرًا في آخر مظهر قدمه له جيمين قبل أسبوع.

بعد مغادرة قلعة اديلاس ، أخذ تايهيونغ بيد جيمين وأخذه بعيدًا عن يونغي. الشاب كانت الدموع في عينيه ، أراد فقط أن يقول وداعًا أو أن يعانق الملك أخيرًا ، لكن الدوق رفض رؤيتهما معًا مرة أخرى.

اعتقد يونغي أنه كان على حق ، ولم يرد أن يكون جيمين في خطر مرة أخرى بسببه. كلما ابتعد ، كان أكثر أمانًا.

لم ينام الملك لمدة أسبوع. لم يأكل ما يكفي ولم يخرج أبدًا من غرفته. كان غاضبًا لأنه لا يستطيع أن يكون مع من يحبه. في بعض الأحيان كان يغضب من والده الراحل لاختياره بدلاً من أخيه الأكبر. ألقى باللوم عليه في خلق هذه الغيرة والكراهية بينهما.

في كل مرة يغلق عينيه ، كان يرى جيمين يبتسم له بخديه الخجول وشعره يتألق مثل الماس.

كان يسمع صوته الخفيف يناديه ويشعر بضحكته.

ضغط على شفتيه وحاول التركيز على الملاحظات حتى لا يبكي.

لم يكن الملك شخصًا تسقط دموعه بسهولة ، لكن فقد الشخص الذي يحبه مرة أخرى كان كثيرًا على قلبه.

"ج- جلالتك". قاطعت خادمة. "عشاءك جاهز".

توقف يونغي عن اللعب وحدق في الجنية بعينيه المتعبتين. تنهد ، "أنا لست جائعا". تمتم.

"جلالة الملك ، أنت لم تأكل منذ فطور الأمس ، ستمرض بهذه الطريقة. الجميع قلق عليك."

حدق الملك في الخدم الذين كانوا يراقبونه بتوتر من بعيد. فرك رقبته ونهض: "ما الذي يحضر للعشاء؟" سال

ابتسمت الخادمة قائلة: "حرص الطباخ على إعداد جميع وجباتك المفضلة".

"حسنا ساتي." أومأ يونغي برأسه وتبعها في الداخل.

Diamond | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن