2nd

116 6 13
                                    


قراءة ممتعة ~

صرخ الجميع بصوت واحد "أيها الزعيم !!"

اه ..  هذا يفسر شعوره بتلك الهالة إنه الزعيم بعد كل شيء ، تجاهلهم ليقترب من ريو ويصبح وجهه قريباً من وجه الأصغر لدرجة أنني شعوره بأنفاسه على أنفه قائلاً " أيها الشقي قلت لك أتستطيع شفاء هيراي أو لا "

بلا كذب شعر ببعـ.. لا ! بل بالكثير من الخوف !! أومأ برأسه بتوتر محاولاً إخفاء خوفه ويقول " أظن ذلك.. سيدي "

اقترب أكثر ليبتعد الآخر فقال " من الأفضل لك أن تفعل وإلا …… " قطع كلماته يمرر سبابته على رقبة ريو بالعرض ثم أكمل " سوف أقطع رقبتك واشوه جثتك اللعينة هذه ، أتفهم ؟"

مخيف مخيف مخيف مخيف مخيف مخيف !!!

صرح بآخر عبارة ليرحل تاركاً إياه مرعوباً ليهرع له توأمه ويمسك بكتفيه قبل أن يتهاوى الأصغر قائلاً " ريو ! ريو ! أنت بخير ؟!"

هز رأسه إيجاباً ليتنهد أكبرهما ويردف بغضب " تباً ! اللعنة ! ما الذي سنفعله ؟!"

" سأفعلها !"

همس بصوت مسموع ليلتفت له بصدمة وبقول بتفاجؤ " ماذا ؟! مالذي تقوله ريو أجننت ؟!!"

لم يجن ولكن هناك ما يجعله راغباً بمساعدته شيء كالحدس ؟ لا يعلم ... بالرغم من هذا

" كما سمعت سأعالج السيد هيراي كما وعدت زعيمهم "

" ولكن ..."

قاطعه بوضع سبابته على شفتيه ، وبابتسامة مريحة ليهدئ من روعه قال " ششش لا تقلق... نيي سان ! كل شيء سيكون بخير ، حسناً ؟" 

فأومأ له بملامح مقتضبة بعد زفير حانق

.


هم بتفحص عيني هيراي المغلقتين مجدداً بتمعن ليعرف ماهية تلك اللعنة أو على الأقل معرفة مسببها، على حد قوله هو لم يفتحهما منذ سنتين 

فجأة لفتت انتباهه طاقة غريبة هي خفيفة وبالكاد تلاحظ ولكنها ليست طاقة شيطان عادي 

 " غريب !" 

" مالغريب ؟!"

اردف هيراي بعد سماعه تمتمته التي لم يلحظها ، ريو رجاءً توقف عن التمتمة بأفكارك ستقضي نحبك بسببها !

قال له بتردد بعدما انهى صراخه الداخلي " سيد هيراي .. أي نوع من الوحوش اصابتك ؟"

سامحني رجاءًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن