ورجعنل لكم ببارت جديد 🌚✨✨
استمتعوا ✨✨
.
.
.
.
.
.
.
.
.وقف الثلاثة أمام ذاك المكتب الخشبي البسيط بينما يعطيهم صاحبه تفاصيل المهمة الجديدة …
" بما انها مجرد مهمة تقديم معونة لقرية صغيرة فأظن ان ثلاثتكم كافٍ لها … وبالنسبة لك ريو هذه فرصة جيدة لك للتعلم من فريق الدعم خاصتنا بما انك غدوت فرداً منه !"" حـ .. حاضر ! سأبذل قصارى جهدي !!"
قالها أصغرهم بشيء من التوتر الممتزج بالحماس !.
.
.
.
.
.
.
.
.
.أمام الباب وقف كل من سارة وتين وريو بالإضافة إلى جيون وهيروكي وهيراي لتوديع الذاهبين للمهمة ..
" لم تنسوا شيئاً أليس كذلك ؟"
أردف ثلجي الشعر بينما شابك ذراعيه أمام صدره مستنداً للجدار ، فردت عليه الشقراء بابتسامة مرحة" لا تقلق ! كله تمام التمام !!"
" ريو أأنت واثق من كونك لم تنسَ شيئاً ؟"
أردف التوأم الأكبر بنوع من القلق" هذه المرة العشرون التي تسأله فيها هذا السؤال ، بربك ! انها مجرد مهمة تقديم معونة بسيطة ليس وكأنه ذاهب الى مهمة انتحارية أو ما شابه !"
تدخل الاحمر بنبرة ساخرة واضعاً يديه على خصره …وبالمقابل ابتسم ريو باشراق لأخيه
" اهدأ قليلاً يا أخي ! سأكون بخير حسناً ؟"" أشعر بأن شيئاً ما سيحدث ، لهذا …."
غمغم الأكبر ، فقام ريو ببعثرة شعره قليلاً ليهدأ
" لا بأس ، لا بأس ! والآن ! أنا ذاهب يا أخي !"قال الأخيرة بينما ينضم للآخرَين ليودعه جيون بابتسامة خفيفة مرتسمة على شفتيه ، وحين اختفوا من أنظاره تنهد بثقل
' اتمنى أن أكون مخطئاً …… ريو كن بخير رجاءً !'.
.
.
.
.
.
.
.
.في طريقهم بينما كانوا يقتربون من القرية كان ريو يشعر بشعور غريب على الرغم من أنه بدى له مألوفاً لحد ما حاول تجاهله ونجح حين بدأت سارة بالتحدث
" القرية التي نتوجه نحوها تعرضت للهجوم من قبل بعض الوحوش مع أنه من المفترض أن تكون تحت رعاية حاكم السحرة إلا أن هناك العديد من القرى المهمشة المشابهة .."
" هذه القرى تقوم بتزويدنا بالمؤن والمعلومات مقابل هبوبنا لنجدتها ومساعدتها في كل ورطة أو أزمة يقعون بها "
اكمل تين كلامها من بعده بينما أومأ ثالثهما بفهم بينما تساءل عمن كان المسؤول عن قريتهم آنذاك
أنت تقرأ
سامحني رجاءً
Paranormalفي هذا العالم المشوه .... قُتلت أمي ... لم نعلم لمَ، هي كانت حنوناً طيبة .... وشُردنا، أخوان ذوي السبع سنوات ...... لمَ ؟ لأننا ابنا تلك المرأة التي قتلها الحكام دون ادنى سبب .... بدأنا رحلتنا .... للإنتقام ..... ولأجله قمنا بشيء ندمت على فعله في حق...