غيث قام على حيلو والقهوه اتكشحت فيه واتكشحت على يدها هي كمان...
غيث: يغبيه...
وديم كانت القهوه اتكبت عليها وحارقاها فوق الوجع....
غيث: انتي م شايفه....قبل يتم كلامو رفع راسو لقا يدها المربوطه والقهوه العليها..
غيث: وديم..! دا شنو دا؟!
وجا يمسكها وديم رجعت لورا وشالت مناديل وختتها عللى يدها وهي بتئن من الوجع...
غيث: وديم اصبري اشوف ايدك....
وديم بصوت باكي: ياخي م تقرب مني هو كلو بسببك ابعد مني ااه...وعيونها اتملوا دموع...
غيث: بطلي غباء جيبي ايدك...
وديم: شايف..! حتى م ناوي تعترف بغلطك العملتوو..عالعموم مابهمني اذا اعترفت او لا وشركتك حخليها ليك...
غيث اخد نفس وبهدوء: وديم!
وديم حست بسكين اتغرزت فقلبها لمن سمعتو بناديها بالحنيه دي...
وديم: استاذ غيث الملفات وعندك بس للاسف م حاتدرب معاك عن اذنك...
طلعت من المكتب واتجهت عللى محلهم..قابلها ايفان اللقا ملابسها ويدها وكلها عللى بعضها حالتها بالبلاء..
ايفان: وديم دا شنووو؟!
وديم: القهوه ااتكبت علي...
ايفان: انتي مجنونه ي بت ايدك اتحرقت انتي م حاسه تعاالي اخت ليكي تلج وواوديكي المستشفى..
وديم: لالا م عايزه م عايزه انا بخير...
ايفان: ولا على كيفك اصلا...
جو داخلين غنوه ويزن....
غنوه: وااااي وديم دا شنو...
ايفان: اجري اتصرفي جيبي مويه بارده..
يزن: الف سلامه ي وديم لى كدا؟!
ايفان: يزن غطوا علينا لحد م نمشي ونجي...وانتي يلا قدامي هاتي ايدك ومسكا كبا ليها المويه وهي بس بتفكر فطريقة تعامل غيث معاها ودموعها جرووو....
ايفان: اسف وجعتك..بس لازم ارح اسي بنمشي المستشفى" ينحط عالجرح يبرى ايفان دا🐸❤️"
اما غيث كان قاعد وبفكر:(لى كدا ي غيث وديم يدها اتكسرت واتحرقت بسببك مهما كان حاصل م كان لازم اعمل كدا..اوف منك ي غيث)
اما وديم وايفان اللي وصلوا المستشفى..
الدكتور: يدك حصل ليها التواء منو لواها ليكي...؟!
وديم: لالا م كدا كنا بنهظر ولوها لي..
الدكتور عاين لايفان: المدام بتغطي عليك عمركم قرب يدق الثلاثين وبتهظروا لسه😂
وديم: بس هوو...
ايفان قاطعها...: يااخ هي غيازه المره الجايه بكسر ليها جمجمتها🐸
وعاين لوديم غمز ليها....
الدكتور قعد يضحك: على كلٍ حتى الحرق سطحي ح اكتب ليكي مرهم اعمليه عليها لمدة اسبوعين وبالعافيه ان شااء الله...
طلعوا من عندوو... وايفان مشا جاب ليها المرهم والشاش من الصيدليه وجااا..
ايفان: البكايه..!!
وديم: ايفان اخرس...
ايفان: حتى ولو ي مدااام وفكااا الضحكه😂
وديم: اصبر لي...
ايفان: ارجعك البيت ولا الشركه؟!
وديم: الشركه لاني حقدم استقاله...
ايفان: لىى ي وديم...انتي ممكن تحكي لس علفكره يعني....
وديم اخدت نفس وقالت ليه طيب ممكن نتحرك مم هنا....
وداها محل حلو وطلب ليها عصير..
ايفان: اشربي ي مدام ايفان صلاح😌
وديم: خلاص انت صدقت رووحك ياخ
ايفان: جدا جدا الوضع عاجبني فشنو اسحبي...المهم احكي يلا انا سامع...
وفعلا حكت ليه كل شي حااصل من سنوات لحد الان وكل شي حصل ليها من جهة غيث وكذااا....
ايفان:Oh god!!سووري ي صحبتي بس هل انتي غبيه انك توافقي بواحد لا شفتيه لا رايتيه ولا حتى اسمو الحقيقي م عارفااو وعارفاو بمسمى "مطر" ...
وديم: ي ايفان دا بابا وابوه اللي عملوا كدا م انا ولا هوو....وهو كارهني جداا عشان كداا....
ايفان: الغلط منك ي بيب بس حاليا الاحسن انك تحاولي توضحي ليه سوء الفهم دا اذا تقبل كان بها اذا م اتقبل يبقا تكلموا اهلكم بالكللام دا وانا قاعد في ااي وقت لو احتجتيني قولي لي اوك...
وديم: اووك ي اب عيون ملونه...
ايفان: عاجبينك صح اعترفي بس..
وديم:جدااااا😂...
خلصوا ورجعوا الشركه بس سمعوا من غنوه انوو غيث طلع....
وديم: احسن م عايزه اقابلووو....ح اكتب استقالتي واختها على مكتبووو....
وفعلا مشت كتبت استقالتها وختتها على مكتبو وطلعت مشت البيت...
لما وصلت البيت كانت الصدمه....
#نهاية الحلقه الرابعه💙
اتمنى لكم قراءه ممتعه♥️