٣

1K 32 2
                                    


وديم: مطر💔

غيث جراها ولواااا ليها يدها...غيث لو سمحتي....ولا غيث حاف زاتو استاذ غيث

وديم:استاذ غيث وكانت دموعها بتنزل من وجعت يدها كانت عايزه تصرخ بس كيف وهي محد حيسمعها...كانت خايفه ومخنوقه...

غيث: م اشوفك فطريقي فاهمه!!

وفكاها....مسكت يدها عليها بقوووهههه ودموعها جاريه واول م اتفتح الاصانصير جرت عالحمامات وقعدت تبكي بدون صوت...

اما غيث طلع من الشركه وركبت عربيتو ضرب الدركسون وقال لنفسو:"غبيه..بس انا لى لمستها"!!

وديم غسلت وشهاا وعاينت ليدها الما قادره تحركها ابدااا...

وديم مع نفسها:" انا عملت شنو اسي يمطر عشان تعمل لي كدا".

تاني ضحكت ضحكه صغيره وقالت:"غيث"💙


في فيلا همام النور:

همام: شفت ي غيث دي هي وديم البحكي ليك عنها من زمان عايزك تعلمها الشغل كويس وتخلي بالك منها

غيث: انا م البودي قارد بتاعها لكن

همام: البت مسكينه...

غيث بصوت واطي: مسكين انا!!

همام: اخوانها اديم وادين اصحابك

غيث: كيف ياااخ اصحابي شديد ديل...هي وديم دي كانت وين..

همام: وديم كانت في الماانيااا اتربت مع خالتها هناك...ونزلت الجامعه هناا والزمن داك ادين واديم سافروا قطر عشان كدا انت م بتعرفها شخصيا وبتعرفها بالكلام بس وعشان كدا انا عا....

قاطعوو غييث: ابووي!! اقفل الموضوع دا بالله م فاضي انا...

همام: بس ي غيث ي ولدي انت عارف انو البت دي انا عايزها وسطنااا من زمن كانت في الاساس....

غيث: ابوي ياخ انا م مستعد ومن الاصل الاصح اني م عايز...

همام: م تحرجني مع صحبي اوعاااا انا الراجل مكلمووو وماديه كلمه وهو ااي عريس جاا لبنتووو رفضوااا فاهم🙂

غيث: بشوف ي ابوي طيب...


من جهة وديم الكانت زعلانه لانها شافت نظرات غيث ليها من جهه هي كانت بتحبو وبتحترموو من دون م تشوفوا..ومن جهه شافت الاصرار العند اهلهم تجاههم.....

تاني يوم من الصباح لبست وديم ووصلت الشركه وهي رابطه يدهااا وقاعده...

جا ايفان داخل:günaydın😌💙

(صباح الخير بالتركي😂)

وديم: صباح النوور

ايفان: وديم مالا يدك وانتي مالك بتبكي..

وديم: No things 

ايفان: شنو نو ثينكس مالك...

وديم: ايفان😭😭وبدت تبكي....

ايفاان: وديمي يااخ مالك ي وديم م كدا ومشا عليها...

يهدي فيهاا....

جاا غيث دااخل..

كان لابس قميص ابيض وبنطلون بني وجكت البدله بني وجزمه بنيه والعطر فايح قبلووو...

عاين ليهم بنظره حقد ومشااا طلب قهوتو وقال انو وديم هي التوصلها ليه....


الموظف جااا داخل لوديم وقال ليها القهوه دي تبع استاذ غيث طلب منك انك تجيبيها هي والشغل سوا عشان تبدوا...

(بحكم انو غيث هو اللي حيتابع مع وديم)

مسحت دموعها وعاينت لايفان الكان بهز ليها راسوو وقال ليها: خليها انا حمشي واقدما واعتذر ليه انك م حتقدري

وديم: لا م محتاج انا حمشي...

وقامت شالت القهوه فيد وشالت الملفات فاليد التانيه وايفان معاها لحد م وصلوا المكتب فتح ليها الباب ورجع وديم دخلت وغيث مدنقر في الاوراق واول م ختت الملفات غيث قام على حيلو والقهوه اتكشحت فيه واتكشحت على يدها هي كمان...

غيث: يغبيه...

وديم..

#نهاية الحلقه الثالثه💙

اتمنى لكم قراءه ممتعه♥️

هادئيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن