١٨

790 26 0
                                    

فضلوا يتناقروا لحد م جااا عليهم نووور عاااااااالللي...ووديم صرخت مطرر لاااااااا....


بعد مرور خمسه اشهر:

فتحت عيونها براااحه ووبطء شديد دخل النور لعيونها بقوه غمضتها تاني حاولت تحرك يدها على راسها الكان واجعها شديد بس م قدرت بالالم كان كل جسمها واجعها جداااا.....

جاتها اصوات جوطه شششديده وكلها بتنطق جمله واحده: وديم صحت يدكتور وديم صحت م كانت مستوعبه دا شنو وديل منوووو...الاصوات كانت شبه بعيده....دموعها نزلت حاااره على خدودها من الالم....الم جسمها الم كل شي حولها الم عدم فهمها للحاصل فتحت عيونها الكانت واجعاها جداااا.....

وديم كانت عباره عن جسم من الجرووح وشهااا جسمهاا وكانت ايدها ورجلها مكسورين.... اتزكرت الحصل يوم عرسها هي ومطر بكت بحرقه وفجاه صرختتتتت من الالم صرخهه قوووويه جدااا هزت اركان المستشفىىىى

وديم وهي لسه بتبكي: بابا....بابا وين انت ماما....انا وين....مطررر مطررررررررر مطر وين انت....

فجاه كلهم جو داخلين والممرضات والدكتور والكوادر الصحيه بهدوا فيها بقت تعاين ليهم وتعاين لاهلها الواقفين ودموعهم جاريه...

وديم: بابا حصل شنوووو لينا ومطر وين..

الدكتور : عايني لي هنا دا كم...

وديم: اربعه..

كشف على عيونها بكشاف وبمسها فرجلينها...صرختتتت من الالم...

ولمسها فيدينها وبرضووو صرخت تاني...

الدكتور: مدام وديم عبدالدايم....عارفه الليله يوم كم....

وديم: الليله يوم7/6 امبارح كان يوم 6/6 امبارح كان عرسي....

الدكتور عاين لاهلها وعاين لوديم وقال ليها.....الليله يوم 16/11 وامبارح م كان يوم عرسك انتي ليكي خمسه شهور فغيبوبه نتيجة تعرضك انتي وزوجك استاذ غيث همام النور لحادثث اليم في طريق.......يوم 7/6 الساعه 2ص 

وديم: كيف كيف يعني انت بتقول فشنوووو انت بتهظر معاي صح.....وبقت تصرخ وبتنادي باسماء اهلها.......

ادوها مهدئ وطلعوا.....


بعد 6 ساعات:

وديم صحت وبتعاين حلوها لقت اديم اخوها قاعد.....ودموعو نازله....

وديم بدت تبكي: اديم اديم الحصل شنو اديم مطر وينو اديم مطر م مات صح....

مطر م بخليني براي انا عارفه هو وعدني بحاحات كتتيره ....

اديم: اهدي اهدي ححكي ليكي بس اهدي..

وديم: اولا وريني مطر بخير ولا لا واوعا تكذب علي

اديم: مطر بخير انتي اهدي...

هادئيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن