.
.
.
َلقد تعبت،تعبت مني لا منكِ
تعبت من فرط عشقي،يرهقني ما أفعله بنفسي أحاول أن أتداوى من حبي لكِ..من داء الامل الذي اصابني،من كساح الكرامة من شلل الكبرياء، من هشاشة العاطفة،لكن قلبي لم يتفاعل مع التطعيم الذي يحقنه به عقلي كل فترة،و ها أنا أصارع مرضي بكِ من أجل البقاء على قيد الكرامة..
.
.
.دخل الغرفة الخاصة بتغير الملابس بعد ان أنهى عرضه للَّيْلة ..ليسمع صوت من خلفه..
"لقد كنتَ مثيراً "
"أنتِ جريئة"
تكلم جونغكوك ببرود للواقفة أمامه ...فهو لاحظ نضراتها له طيلة العرض ..لكن لم يعلم انها جريئة لدرجة ان تتبعه للغرفة ..
إبتسمت مرسيليا بينما تلعب بخصلات شعرها لتردف ..وأنتَ تعجبني هل يضايقكَ هذا الامر؟
"كلا ..لكن أنا لديا حبيبة "
إقتربة منه لتهمس له ...إذن فلتنساها لأنني معجب بكَ حقا ..
اسند جونغكوك جسده على الحائط واضعا كلتى يديه في جيوبه ليردف لكنكِ لم تريني سوى من دقائق..
صدقني إن تلكَ الدقائق كافيه لأن تجعلني أشعر بالاثاره نحوكَ فانتَ مغري وتعجبني كثيرا..
أبتسم جونغكوك من جرأتها الكبيرة و علامات الاستغراب تملئ تفاصيل وجهه...لمَ؟!
أنتَ مثير عندما تتكلم ..عندما تنظر. عندما تتنفس. و حتى عندما تبتسم..
أقدر إعجابكِ المفرط بي لكن أسف عليا الرحيل ..
وقبل أن يغادر شعر بيديها تموضعت على ذراعه.. أعدكَ انه قريبا ستكون ملكي قريبا جدا..
ابتسم ساخرة لاحت على شفتيه وكأنه يخبرها بأن ذلك لن يحدث..
أما نضرات مرسيليا كانت كلها تحدٍّ بأنها ستحصل عليه مهما كلف الأمر ..
سحب ذراعة من بين يديها بخفة
ليخرج تاركا إيها خلفة انه يتعرض لمثل هذه المواقف دوما.. لكن التي امامهَ كانت مختلفة ظن في البداية انها فقط مخمورة ولا تعى ماذا تقول لكن مع الاسف كانت قريبة منه ولم يشم رائحة الكحول بها..بل كانت بكامل وعيها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طيش او جنون او اي شئ اخر يجدر تسمية ما حصل معها، ولكن حب من النظره الاولى ضرب من الخيال مرسيليا لم تكن تظن يوما ان هناك شخص يمكنها ان تنجدب له بتلكَ الطريقة أن يسلب عقلها من النضرة الأولى...لقد كان كالمغناطيس بالنسبة لها ..
قاطع شرودها صوت تايهيونع "ماذا تفعلين هنا ..كنت أبحت عنكِ.."إلتفتت له مرسيليا بعيون تلمع لتشير ناحية جونغكوك الدي كان يغادر الملهى .. اخبرني الان كل شئ عنه
"اممم لماذا تريدين معرفة كل شئ عنه؟تكلم تايهيونغ مع إبتسامة خبيثة ..
"هذا ليس من شأنكَ فقط اجيبي علي اسألتي"
أنت تقرأ
علاقة سَامة//J. JK
Truyện Ngắnامنع منعاً كاملاً للسرقه وامنع اقتباس احد رواياتي او ستتعرض للمسألة القانونيه. ... مرة، مرة واحدة فقط. لعبتُ لعبة الروليت الروسي راهنتُ رهاناً خاسراً منذ البدء محكومٌ على من يراهن به بالموت .. برَصاصة الثقة المفرطة ضغطتُ على الزناد و أنا واثق...