البارت السابع

67 9 0
                                    

.
.
.

لا احد يعلم اني أخشى أن أترك وأتوه ، أخشى أن أفقد من احب وأخشى الضوضاء والظلام والباب المغلق ، تتصارع أمواج حياتي ترفعني لأعلى وتقذف بي في الهاوية وأبقى أنا كما أنا ، أتحدى الصمت ، والحزن ، والألم و أبقى كما أنا ، أقذف في وجه الدنيا ببقايا ألامي ، أخفي عنها ما بي لأبقى هكذا أنا قوية ، كما يبدو ، صلبة كما يظنون ، عصية على الانهزام والاستسلام.
.
.
.

بعيَونّ متعبة أستيقظ جونغكوك يَمحَيٰ آثار نعاسه و ارهاقه و يعيَد حيويتهِ بشتَى الطرق عسَاهُ ينجح ،توجَهّ بخطَى غير متزنةَ لـ باب الحمام و لكنَ صَداع قوَي داهمه و شعر بالدوار فـ توقف يستند على الجدار متعباََ، و يلتقط انفاسِهُ بصعوبةٍ،بسبب انه اثقل في الشرب الليلة الماضية .. تنهد و انتظر دقيقة  بعدها اكمل سيره للحمام وهو ينزع ثيابَه قطعة تلي الأخرى،دلف الحمام  ليقف اسَفل المِرَش فبدأت المياهُ تتساقط على جسدهُ لعله يتخلص من ذلك الصداع الدي يفتك برأسه...

**في الجامعة**

"يا أنسة يجب أن تعلمي اننا في جامعة لديها قوانين نحن لا نسمح بالإستهترار وإن إستمريت على هذا الوضع سأضطر لأخد إجرءات صارمة إتجاهكِ"
كان هذا صوت المدير الدي يصدح في أرجاء المكتب وأزاليا تقف أمامه تستمع لصاحب الكرش المترهلة بكل صدر رحب..

"يمكنكِ الإنصراف"

تكلم المدير بخنق لتومئ له أزاليا وتخرج بهدوء ..لكن السؤال المطروح هل صاحب الكرش المترهلة لا يعلم انها  المرة الألف الدي يستدعيها و يقول نفس الكلام..ياله من مزعج ..
..................
أرجوكِ أنا حقا أسفة
لم أقصد ..أنا لم اركِ أقسم انني لم أتعمد أن أسكب العصير عليكِ ..

تؤ..تؤ..تؤ يالكِ من مملة يا فتاة مند نصف ساعة وأنتي تقولين نفس الجملة ومع ذلك يجب ان تعاقبي ..أليس كذلك إلتفت جوليانا لمرسيليا التي تجلس على حافة السور تضع قدم فوق قدم تعب بخصلات شعرها ..
لتنهض بينما تتقدم بخطوات ثابتة ..
اخدت علبة العصير من يد جوليان لتسكبها فوق الفتاة..
لتتكلم بملل ..اااه هاا قد حل الموضوع لقد أصابني الضجر..

بينما الأخريات علت اصوات قهقهاتهم ..وهم يرون حالة الفتاة المسكينة تركع في الأرض بتلك الحالة المزرية ،فهكذا يحققون متعتهم بسبب ان ابائهم اصحاب ثراوة وسلطة لاشئ مهم غير متعتهم الخاصة حتى ولو كانت بتحطيم شخص أخر ..

"مالذي يحدث هنا "
صوت أزاليا صدح في الأرجاء
فهيا كانت تشاهد ما يحدت..

"اااو ..أنضرو من هنا أزاليا العارضة المثيرة"
تكلمت جوليانا وبتسامة ساخرة تعلو ثغرها ..

تقدمت ازاليا في محاولت لمساعدت تلك الفتاة في النهوض لكن جوليانا قطعت طريقها.. لتردف بسخريه.. "ياااا مرسيليا اعطني بعض المناديل اقسم ان الدمعة ستفر من عيني لهذا المشهد المأثر"

علاقة سَامة//J. JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن