.
.
.بَدأتُ رسائلَي إلَيكِ َ كَمُحَاربٌ وَ أنهَيتهَا كَمَدينة تَتَعرضُ لِلقَصف ، هَا أنَا أعلَنُ هَزيمَتي أمَامَ عَشقكِ ..
.
.
.
تقف أمام الثلاجة، تدخَل رأسها داخلهَا بينمَا تمسك بـ صحن كَيك الشوكولاتة التَي اعدها العجوز
كانت تحشو فمها وهيا تقَطب حاجبيها بغضب لتجاهل جونغكوك لها ، لكنها توقفت حُينَ شعرت به يلتصَق بها من الخلف و رائحة عطره اخترقت انفها تصنمتَ بمكانها غير عالمة ما تفعل.. تزامنَاََ مع مد يَده يأخد زجاجة ماء باردة، ابتعَد و استدار يخرج من المَطبخ بكل هدوء و أزاليا نَظرت لَهُ بصدمة .. كيف انه تجاهل وجودها تماما وقفت تراقَب جونغكوك الذَي يسير بصدر عاري يردتَي بنطالاََ منزَلياََ اسود قُطنَي فقَط..
لذلك هيا فقط حملت حقيبتها وخرجت مزاجها كان سئ والأن أصبح أسوء..*في الجامعة*
بمشيتها المُتَفاخِرةَ إقتربت من آزَلْياَ توقفت امامها بينمَا تضع ابتسامة متعجرفةَ و واثقة "كيَف حال عارضتنا المثيرة؟!" تكلمت جوليانَا بنبرتها المستفزة و أزاليا أدار وجهها غير راغبة بالحديث معها، لا تريد أن تعكر مزاجها..
لذلك هيا فقط تجاهلتها..فما ينضرها الأن اسوء لديها إمتحان في العلوم الإقتصادية وتقسم انها سوف تترك الورقة فارغة ..فهيا لم تفتح كتابا مند اكثر من شهر..قاطع شردها صتِدامها مع شخص مما جعلها توقع الأوراق التي بين يديها..
رفعت رأسها لتجدها فتاة بشعر طويل بني ترتدي تجينز أزرق مع تيشرت أبيض قصير ..أسفة تمتمت أزاليا وهيا تنحني لتلتقط أوراقها المبعترة على الأرض قبل أن تشهق وهيا ترى الفتاة تضع أقدامها على الأوراق ..رفعت أزاليا نضرها للواقفة أمامها ترمقها بحدة، بينما الأخرى إكتفت بوضع إبتسامة ساخرة على شفتيها ..لتردف هل هكذا يكون الإعتذار أم أنه لم يتم تربيتكِ جيدا..
إبتسمت أزاليا بينما تحدق بالفتاة أمامها من الأسفل للأعلى..
أحمر شفاه فاقع..تيشرت يضهر نصف معدتها..هذا فعلا لباس لا يلق بالجامعة ..
"لا أظن انكِ الشخص المناسب لتكلم على التربية يا أنسة.."
ختمت أزاليا كلامها وهيا تتخطها بخطوات سريعة تلعن تحت أنفاسها هذا ليس يومكِ يا أزاليا..
بينما مرسيليا إبتسمت بخبث اخدت تراقبها من الخلف وأخيرا وجدت شئ يمكنها ان تتسلى به في هده الجامعة اللَّعينة المملة..
قاطع حبل أفكارها صوت جوليانا التي كانت تضع أكبر إبتسامة على وجهها .."مرسيليا لا اصدق هده أنتي"
قلبت مرسيليا عينيها بملل..لا فقط خيالي ..
جوليانا : اللعنة لم أصدق عيناي عندما رأيتك تقفين مع تلكَ اللَّعينة أزاليا..
مرسيليا: ممم إسمها ازاليا إذا؟!
جوليانا :أجل ان لسانها يقطر سماَّ مثل إسمها كم أتمنى تشويه وجهها اللَّعين ..
مرسيليا: ما سبب كل هذا الكره الجامح ماذا فعلت لكِ!؟..
أنت تقرأ
علاقة سَامة//J. JK
Short Storyامنع منعاً كاملاً للسرقه وامنع اقتباس احد رواياتي او ستتعرض للمسألة القانونيه. ... مرة، مرة واحدة فقط. لعبتُ لعبة الروليت الروسي راهنتُ رهاناً خاسراً منذ البدء محكومٌ على من يراهن به بالموت .. برَصاصة الثقة المفرطة ضغطتُ على الزناد و أنا واثق...