البارت التاسع

61 7 0
                                    

.
.
.
.

لقَد كنتِ بارعةً في تركي وحيداً مع كم هائل من التساؤلات تركتِني أعود كل ليلة هشَاً للغاية من فِرط ما أرتطمَت بِه منكِ، أعود مليئاً بالكلمات التِي لم تملك الجرأة في الخروج كي لا ترى ما مدى بشاعتكِ في التعامل معي أتظَني أنني لم أترككِ؟
‏وأنا الذِي رميتك مِني مُنذ أول ليلة تركتني بها وحيد."
.
.

متعجرفة ..وباردة الطباع ..لم اري مثل طباعها اللَّئيمه في حياتي ..وبحسره متألمه اكملت مرسيليا .. كانت دائما تتعمد إذاء مشاعري كلما رآتني تبتسم بغرور وثقة غبيه ، اشعر ان السم يسري في عروقها بدل الدماء...

مرسيليا توقفي ..بغضب صرخ جونغكوك فهذا لم يكن في الحسبان ان تلتقي مرسيليا وأزاليا معا ..وأن يكتشف انهما يدرسان في نفس الجامعة..

"جونغكوك أرأيت كيف تعاملت معي ..لو كانت النظرات تقتل لكنت ميتة الأن من نظراتها"

"مرسيليا لا تغضبي انا لا اريدكِ ان تحتكي بها إطلاقا"

"بربك جونغكوك هل تسخر مني ..أنا لتو عرفت انها حبيبتكَ السابقة..ان كنت اكرهها سابقا فأنا الأن أمقتها"

"مرسيليا لقد قولتِها بنفسك حبيبتي السابقة"..

" جونغكوك كيف يمكنك ان تكون هادئ هكذا لا أستطيع التخيل انك تراها كل يوم..لن أحتمل هذا..
              ★★★★

وماذا بعد، لا تعلم ان كانت حزينة أو  مكتئبة، لكنها لست بخير..هيا من الأساس لا تحب الحزن وترفض كل أشكال الأكتئاب، لكن هذة المرة حقًا تعاني! يوم أخر أنتهى لا يختلف كثيرًا عن الأمس وبالتأكيد لن يختلف كثيرًا عن الغد، ومع ذلك ما زالت تنتظر وشعور إنها لا تعرف ما تنتظره لكنها تنتظره يجعلها تشعر بالقهر .. 

"يقلقني  هذا الصمت الذي أنتي عليه  يا إبنتي "

صوت السيدة إلينا إخترق دلك الصمت المريب داخل تلك الغرفة ..
أدارت ازاليا وجهها ناحية النافدة لتردف ببرود.. أتمنى لو أنني أستطيع  الصراخ، او حتى التحدث عما يؤلمنني، انا أتألم والأصعب من ذلك إنني لا أستطيع التعبير عما يؤلمنني
إقتربت السيدة إلينا تربت على كتف ابنتها بحنان فهي تعلم ان لمن الصعب التعامل مع أزاليا في مثل هده الضروف .. تعلمين أنا هنا من اجلك يا إبنتي ..

             ★★★★

جونغكوك اوقفَ دراجتهُ بجانب المنزِل ثم ترجل بخطوات ثقيله كان يُجعِد ملامِحهُ الرجوليهَ بشكِل حاد بينما يقبُض على كلتا كفيهِ ويسير ببطئ متوجه للباب ..قبل ان يوقفه صوت ازاليا الغاضب ..
ألن نتكلم بشأن ما حصل اليلية الماضية  "
توقف جونغكوك مكانه  ولم يلتفت نحو أزاليا أغمض عينيه بيأس نبرة صوتها تدل على مشاجرة قادمة ،وهو غير مستعد للمواجهة بعد ..

علاقة سَامة//J. JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن