مير أحمق ، إنه ليس أميرًا حقيقيًا! الأمير رجل لطيف وساحر ينقذ الأميرة من الخطر ، ولا يعرضها للخطر! Airi يكرهه!" أعطت العذراء ابتسامة ناعمة أخرى ، واقتربت من الفتاة بعرج خفيف. كلما اقتربت ، زادت الرائحة الكريهة التي تفوح منها رائحة كريهة من مياه الأمطار وطعنت أنف Airi. لم تقل شيئًا لتكون مؤدبًا ، لكن رائحة الخادمة كانت تشبه رائحة شيء ما . "لكن الأمير كان لديه أبناء آخرون. اثنان مع بارونة وثلاثة مع دوقة. جميع الأبناء عاملوا الفتاة بقسوة حتى تمكنت من شق طريقها في قلوبهم ، ووقعوا جميعًا في حبها. لكن الملك جعل إنهم يؤذون البكر ، والآن كلهم يكرهون الملك أكثر ".
"جيد! لا ينبغي لأحد أن يحب شخصًا شريرًا جدًا!"
"حتى لو كان لديه سبب وجيه لذلك؟"
"لا أحد يستطيع أن يعرض أحباءه لكثير من الألم دون تردد!" الطريقة التي تنفخ بها الفتاة الصغيرة عن معتقداتها بالدموع في عينيها تسلي الخادمة الشابة ، تمد يدها إليها بابتسامة ناعمة لا تزال على شفتيها الوردية الشاحبة.
"هنا ، دعنا نعيدك إلى الداخل. يجب أن تكون قدميكي باردة." نظرت إيري إلى قدميها المبللتين على السطح المائي ، و كانت تشعر بالبرد الشديد. لم تتردد في قبول يد المرأة الأكبر سنًا الباردة ، حيث كانت تسير بجانبها عندما أغلقت مظلة لايتو لتضع تحت يدها. "ما اسمكؤ؟ اسم لآيري هو كوموري آيري. هذه أفضل صديقة لـ آيري ، بوني!"
كانت الشقراء الشاحبة ممسكة بالأرنب الوردي المحشو ، ابتسمت الخادمة المترهلة.
"مورانا ، ولكن يمكنك مناداتي آنا-تشان ، حسنًا؟"
"مم-هم! آنا-تشان!"
"لنصنع لكي شيئًا ساخنًا و يجففكي."
أجرى الاثنان محادثة قصيرة بسيطة أثناء عودتهما إلى الداخل ، و أشياء بسيطة يمكن للطفل أن يجيب عليها: المكان الذي يعيش فيه ، و اللون المفضل ، و من كان في أسرته ، و الهواية المفضلة ، و الطعام المفضل ، و الأشياء التي يجيدون القيام بها ، و أشياء دقيقة أخرى. علمت إيري أن مورانا عاشت في قصر ساكاماكي مع أسرتها كخادمات طوال حياتها ، و كان لونها المفضل هو الأرجواني الداكن ، و لم يكن لديها سوى أب و أم و أخ أصغر. مورانا لديها معدة حساسة ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الأطعمة التي يمكن أن تأكلها بالفعل ، و كان المفضل لديها هو بسكويت جراهام. كانت هواية مورانا المفضلة هي الخياطة ، و أنها كانت جيدة في الأعمال المنزلية و مراقبة الأطفال.
كانت الخادمة التي تعرج لغزا بالنسبة لـ آيري ، لذلك كان عليها فقط أن تسأل:"آنا-تشان ، لماذا أنت تعرجين؟ هل تأذيت؟"
"حسنًا؟ لا ... لقد ولدت مع هذا." تمكنت مورانا من تجاهل السؤال بسرعة قبل أن تسأل إيري أي شيء آخر حول هذا الموضوع. كان الاثنان في البهو الكبير ، متجهين إلى ممر منعزل و دخلا إلى غرفة معيشة هادئة ذات طابع خزامي. كان على الخادمة السمراء أن تدفع إيري للجلوس على إحدى الأرائك لأنها كانت مذعورة للغاية من الديكور ؛ لم تدخل منزلًا رائعًا مثل هذا المنزل أبدًا ، و كان هناك العديد من الغرف ذات الديكورات الجميلة و مساحة كبيرة للتجول فيها. طوال حياتها الحية ، شاركت غرفة واحدة مع جميع إخوتها الاثني و العشرين و الأم على الفوتون الصغيرة. لم يكن للشقة فوق العشاء الكثير من المساحة في المقام الأول ، حيث كان كل من شيوري و تاكيرو مشغولين بالعشاء و لم يرغبوا في القلق بشأن إدارة منزل كبير. تخيل أنك تحاول الضغط على 23 شخصًا إضافيًا في شقة من غرفتي نوم و حمام. ليس هذا فقط ، بدت معظم الغرف مملة للغاية. لم ترى آيري مغادرة مورانا ، لذلك فاجأها نوعًا ما عندما ركعت الخادمة فجأة على ركبتيها و بدأت في فرك قدميها بمنشفة بيضاء ناعمة. ضحكت الفتاة البالغة من العمر سبع سنوات رداً على ذلك ، و ضربت بساقيها بينما كانت المنشفة تدغدغ باطن قدميها. عندما جفوا ، وضعت مورانا المنشفة في حضن الشقراء الشاحبة وقفت ببطء. "سأصنع لكي شيئًا ... هل تحبين الكاكاو الساخن ... أم الحليب الدافئ بالعسل؟"
أنت تقرأ
What We've Missed Without You
Romanceقمر الدم ، الليلة التي غيرت حياة يوي كوموري إلى الأبد. اثنا عشر مصاص دماء في نفس الغرفة التي كانت تعيش فيها في تلك الليلة ، خطة شريرة وضعها كارلهاينز. كانوا جميعًا متوحشين و قاسيين و جائعين و ساديين ... أخيرًا كان لدى يوي ما يكفي و تمكنت من الهروب م...