اكتمال القمر 3

248 32 0
                                    


شياكي ، الذي قبل جزء الملك ، جرت جاستين بيده إلى حيث ستكون القلعة وأخبره بالبقاء مع التنين ، الذي تصادف أن يكون هيروتو. استعدت نظرة جاستن البعيدة المخملية الوردية على مشهد الأطفال الضاحكين. كان شياكي يطلب من الفرسان الشجعان ميليسا وكريستينا إنقاذ الأميرة من التنين الرهيب. بكت كايدى مزيفة وتوسلت إليهم أن يعيدوا "ابنتها" حية وبصحة جيدة ، وأن يدفعوا لهم أجورًا جيدة ويجعلوها فرسان أعلى مرتبة. ركضت رؤوس مختلفة من الشعر الملون في جميع أنحاء الغرفة بوجه مبتسم وضحك فقاعات ، في وقت من الأوقات كانت ميليسا تسحب شعر هيروتو لمحاولة ركوب التنين. 

من زاوية عينه ، رأى جاستن باب الغرفة الخلفية للموظف يتأرجح مفتوحًا وآدم يخرج بتعبير منزعج 

"ماذا حدث له؟" فكر جاستن ، لكنه تجاهل الفكرة ... ربما خربش شخص ما على أحد كتب آدم مرة أخرى ، لقد حدث ذلك من حين لآخر. 

لم يكن المكان الذي يضع فيه جاستين نفسه في مشاكل الآخرين. لم يكن يريد الآخرين في مشاكله ، فلماذا يدخل في مشاكلهم؟



قبل أن يرمش آدم ، عاد هو و اينفي إلى غرفة استراحة الموظفين المخفية. الصبي ذو الشعر الداكن كان يتدحرج بين يدي الحسد و هو يصرخ ، 

"ضعني على الأرض! لماذا لم تتبع أوامري؟! أخبرتك أنني لن أغادر بدون موموي و آيري!"

"أعتذر أيها السيد الشاب. لكن اللورد كارلهاينز هو خالقي ، أي شيء يأمرني به هو مطلق. جسدي يفعل على الفور ما يأمر به." نزل المألوف ذو الشعر الفضي الولد الصغير ، فقط لتلقي دفعة منه. حدق الصبي ذو العينين الزرقاء الفولاذية في الفأر المألوف و هو يرفع معطف المطر الأصفر ليكشف عن سترته ذات اللون الرمادي ، و هو يرتدي حذاء المطر أثناء تواجده فيها.

"هل كان سيقتلك أن تخبرني عن ذلك مسبقًا ؟!"

"اللورد كارلهاينز لا يذهب إلى المنزل كثيرًا ، لذلك فوجئت بصراحة عندما رأيته. أعتذر ، كان يجب أن أخبرك. كنت متهورًا." انحنى الخادم الرمادي الغامق بنظرة حزينة. أخذ آدم يحدق في الأرض ، و عمل على التفكير في أن ما يسمى بـ "جده" سيجبر والدته على القيام بعمل إضافي لاستعادة أطفالها. لماذا حتى أطلق على نفسه لقب "الجد"؟ من المؤكد أنه لم يكن على صلة بهذين الرجلين ، و لم يشبهوه شيئًا. لكن ما قاله له أياتو لا يزال عالقًا في رأسه:

"سخيف حقًا ذكي ، تمامًا مثل والدك ..."

إذن .. هذا يعني أن والد آدم كان قريبًا من آياتو؟

هز رأسه محاولًا إزالة الفوضى التي سادت. لم يهتم بوالده منذ صغره فلماذا عليه القلق الآن؟ لقد غادر و لم يعد ، لذلك فهو بالتأكيد لا يريد أن يفعل أي شيء معه أو مع يوي. لقد أدى هذا الموقف إلى جعل آدم يعمل حقًا ، و لم يستطع التفكير بشكل مباشر في معرفة حقيقة أن شقيقاته ما زلن في المنزل و أن والدته كان عليها أن تذهب إلى ذلك المكان ، حول الأشخاص ذوي المظهر الخطير ، لإعادتهم. لم يعجبه كيف ابتسم له كارلهاينز ، لقد كان مثل قطة شيشاير ، مؤذيا و ملزمًا بفعل شيء فظيع. 

What We've Missed Without Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن