عرفت يوي أنه كان عليها مواجهتهم في مرحلة ما ، شياطينها الماضية التي لا تزال تطاردها حتى يومنا هذا. كان في منزلهم بعد كل شيء ، بالطبع كانت ملزمة برؤيتهم مرة أخرى. لثانية جاهلة سعيدة ، وجدت السلام في حقيقة أن حشد الأرستقراطيين من مصاصي الدماء غطوا وجودها في سحابة من العطور الفرنسية باهظة الثمن و السائل السميك الذي يحوم في كؤوس النبيذ التي عرفتها يوي جيدًا عند هذه النقطة. لكن الأشياء الجيدة لا يمكن أن تدوم إلى الأبد ، خاصة في هذه اللحظة. بطريقة ما ، تمكنت من مواجهة القليل من ماضيها. أرعبها مشهد سوبارو ، لكن رؤيته و هاياتو يتواصلان كأب و ابنه رفعت القليل من الوزن عن روحها. كان من المريح ، على حد تعبيرها ، أنها كانت تتغلب ببطء على ما كان يطاردها في سباتها الخفيف. علم سوبارو أن ما فعله كان خطأً لكنه لا يزال يتمنى أن يكون في حياة هاياتو أكثر من أي شيء آخر ، هذا وحده ساعد يوي في اتخاذ الخطوة الأولى للأمام. لكن هذا الطريق إلى القبول كان لا يزال حتى الآن ، و واجهتها خطوة واحدة في الاتجاه الصحيح ضد هؤلاء الشياطين دفعة واحدة. في وقت متأخر من الليل ، دعا كارلهاينز جميع ضيوفه للانضمام إليه في وليمة قدمها له بسخاء. كانت ذيول سترات البدلات المصممة و تنانير الفساتين المصممة حسب الطلب ترفرف بينما كان الأرستقراطيين مصاصي الدماء يسارعون للعثور على مقعد على الطاولات المستديرة المغطاة بأغطية طاولات أرجوانية ظهرت فجأة على جانبي حلبة الرقص ؛ جاء الخدم عبر الأبواب يدفعون عربات بقباب عشاء فضية لتقديم أول طبق من العشاء المكون من سبعة أطباق إلى جانب المرطبات. أسرعت يوي بأطفالها بالقرب منها و هي تحاول إيجاد طاولة لهم ، لقد رأت فقط الطاولات ممتلئة واحدة تلو الأخرى بمصاصي دماء أرستقراطيين يجلسون على كراسي مزخرفة مبطنة بالمخمل يضحكون أثناء الشرب و الأكل بين أصدقائهم.
قبل أن تعرف ذلك ، ظهرت الخادمة العجوز من الباب الأمامي من الفراغ و لإنقاذها:"اتبعني يا آنسة. طاولتكي تنتظر هنا." أحنى الرجل العجوز رأسه باحترام تجاه الشقراء الشاحبة قبل أن يستدير ، مشيًا بخفة نحو الطاولة المفترضة لعائلة كوموري بينما حذت العائلة حذوها. بينما كانت يوي تمر على كل طاولة ، كانت تسمع ثرثرتهم ؛ تؤدي كل خطوة من خطوات كعبيها على الأرضية المصقولة إلى مزيد من الثرثرة و التعليقات التي تتبعها. لقد كان جنونًا مزدحمًا اعتادت يوي عليه ، ربما لأنها اعتادت على فكرة أن الناس يتحدثون عن القمامة عنها لسنوات حتى الآن. لم تكن تعليقات مصاصي الدماء الأرستقراطية شيئًا لم تسمعه من قبل:
"يا ، هل هذا هو الشيء الصغير الذي شممناه سابقًا؟"
"إلى أي مدى يجب أن تكون غبية لتقطع نفسها في قاعة رقص من مصاصي الدماء؟ ربما لا تعرف؟"
أنت تقرأ
What We've Missed Without You
Romanceقمر الدم ، الليلة التي غيرت حياة يوي كوموري إلى الأبد. اثنا عشر مصاص دماء في نفس الغرفة التي كانت تعيش فيها في تلك الليلة ، خطة شريرة وضعها كارلهاينز. كانوا جميعًا متوحشين و قاسيين و جائعين و ساديين ... أخيرًا كان لدى يوي ما يكفي و تمكنت من الهروب م...