"أوني-تشان! أوني-تشان! أوني-تشان ~!" زحفت ميليسا بلا مبالاة على أكتاف جاستن ، و أيادي صغيرة تمسك بقبضات من شعره الرمادي الداكن الذي يشبه تجعيد الشعر البري. زحفت كريستينا فقط في حضن الصبي الأكبر بهدوء ، نظرت إلى أعلى و شاخدت أختها الكبرى تتصرف بعنف. ضحك جاستن من صميم قلبه ، معتادًا على هذا النوع من المعاملة من الاثنين حيث كان يلعب مع الفتاتين. "نعم؟ أوني تشان يستمع!"
"أريد أن ألعب لعبة!" أعلنت ميليسا ، نظر جاستن إلى الشقراء الشاحبة في حجره و سألها بلطف ، "هل تريدين أن تلعب لعبة أيضًا؟"
أومأت كريستينا برأسها ببطء ، و عيناها الرماديتان المقنعتان تنظران إلى أشقائها و هم يبتسمون لها ابتسامات مشرقة. رفعت ميليسا يدها على الفور تقريبًا ، و تألقت عيناها الرماديتان بنجوم من الإثارة و هي تتحدث بصوت عالٍ بنبرة منتشية.
"أريد أن ألعب دور الفرسان! سوف ألعب أنا و كريستي الفرسان و أوني تشان سيكون الأميرة التي أسرها التنين!"
"إيه ~؟ لماذا يجب أن أكون أميرة؟" كان جوستين يتذمر بشكل هزلي ، عابسًا لإثارة رد فعل من ميليسا التي تنفخ بثقة فقط.
"لأنك أنت الأجمل بيننا جميعًا! أليس كذلك كريستي؟"
"... أوني-تشان ... هو جدا ... جميل ... مثل أميرة ..."
"إيه ، أنتي أيضًا كريستينا ~؟" استمر جاستن في التظاهر بالأنين بينما كانت أخواته تتلاعب به ، و أخبرته ميليسا أن '' يتعامل معها لأنها كانت سيدة اللعبة النهائية '' و حاولت كريستينا مواساته بأنه 'أجمل من أي فتاة أخرى في العالم ، بخلاف الأم'. ضحك الذكر ذو الشعر الداكن ، من الواضح أنهم لم يقصدوا أي ضرر. كان الأمر يتعلق فقط بالطريقة التي ينقلون بها مشاعرهم و هذا أمر جيد للطفل أن يعبر عن نفسه بحرية. حول جاستن عينيه المخملية الوردية نحو ميليسا و
سألها ، "من سيكون التنين؟""آه ... أنا ..."
"... من ... الملك و الملكة ...؟"
صدمت كريستينا رأسها ، و ببطء نطق كلماتها. لم تستطع الفتاة ذات الشعر الرمادي الداكن أن تضحك إلا بعصبية ، و فركت مؤخرة رأسها وهي تتحدث بصدق. "لا أعرف...""لا يمكنك لعب اللعبة إذا لم يكن هناك تنين و ملك و ملكة!" رفع الطفل البالغ من العمر عشر سنوات الفتاة البالغة من العمر ثماني سنوات من كتفيه و جلسها على الجانب الآخر من حضنه ، و كان الجانب الأيسر مخصصًا فقط لطفل يبلغ من العمر ست سنوات بطيء الكلام. ابتسم لهما ابتسامة مشرقة ، ابتسمت دائمًا في أعينهما ، و هو يتحدث بلطف.
تمسكت أيديهم الدافئة رؤوسهم بينما كانت أصابعه تتنقل قليلاً من خلال رمادهم الداكن و شعرهم الأشقر الباهت على التوالي ، و تلاشت طقطقة العاصفة في الخارج فجأة من أذهانهم بينما استرخت الفتيات حول أخيهما الأكبر.
أنت تقرأ
What We've Missed Without You
Romanceقمر الدم ، الليلة التي غيرت حياة يوي كوموري إلى الأبد. اثنا عشر مصاص دماء في نفس الغرفة التي كانت تعيش فيها في تلك الليلة ، خطة شريرة وضعها كارلهاينز. كانوا جميعًا متوحشين و قاسيين و جائعين و ساديين ... أخيرًا كان لدى يوي ما يكفي و تمكنت من الهروب م...