حدقت يوي في مرآة غرور شيوري ، و ارتفعت نبضات قلبها ببطء حيث بدأ شعور فارغ يستهلك صدرها. كان الفستان عبارة عن ثوب سهرة وردي فاتح ، و تنورة التنورة تنفصل و تنتشر بأسلوب حورية البحر ، و قد تم تقطيع الجزء العلوي إلى نمط الحبيب مع قطع صغير في الظهر ، و فصل نفسه عن التنورة مع الدانتيل المطابق و كان له بيبلوم غير متماثل أعطى الوهم بأن يوي لديها منحنيات كاملة بدلاً من قوامها الرفيع. حجاب رقيق نصف شفاف بأحجار بيضاء صغيرة مخيط بأكمام طويلة و مملوء بفتحات من الجزء العلوي للحبيب ليجعله فستان يغطي بالكامل بينما يتلألأ قليلاً في الإضاءة. عقد فضي رفيع مع ستة ماسات ملفوفة حول رقبتها بشكل غير محكم ، و أقراط من اللؤلؤ مثبتة في أذنيها ، و تزين قدميها بكعب صغير باللون الوردي الفاتح. يوي لم تكن ترتدي هذه الملابس الفاخرة منذ فترة ، و شعرت بالغرابة و الاختناق. كانت هذه فكرة سيئة ، لكن يوي احتاجت إلى القيام بذلك من أجل أطفالها ... و إلا فلن ترى موموي و آيري مرة أخرى ، و هي تعلم كيف يلعب كارلهاينز ألعابه. كان هذا ضروريًا ، حتى لو كسر قلبها للدخول إلى مكان مليء بالعديد من الذكريات السيئة.
أخذت نفسا عميقا لتهدئة القلق الذي أصابها بالشلل ، سحبت يوي نظرتها بعيدا عن المرآة. لم تستطع النظر إلى نفسها هكذا ؛ كانت بشرتها الباهتة ، و الهالات السوداء ، و الندوب القديمة أكثر من أن تتحملها في مثل هذا الزي الجميل. من قبل ، لم تفكر يوي كثيرًا في مظهرها ، لكنها الآن تشعر بأنها قبيحة جدًا في المرآة. لم تستطع النظر إلى نفسها إذا لم تكن ترتدي ملابس محتشمة ، فجلدها يزحف بمجرد رؤية جلدها المكشوف. أغلقت يوي عينيها ، محاولًا تهدئة نفسها فقط ليتم سحبها في الذاكرة بالقوة:
سقطت يوي على الأرض ، ومزق فستانها إلى أشلاء كما انسكبت الدموع من عينيها.
"لا ، من فضلك لا! -"
"اخرس ، أنت مزعج."
لقد زحف على رأس الإنسان المتعثر ، و قام بتثبيتها بسهولة لأنها حاولت محاربته بشكل مثير للشفقة. كانت يده الوحيدة تثبت يديها بسهولة بينما بدأت يده الأخرى تتجول حول جسدها المكشوف. هددت اللمسات الخشنة بكدمات بشرتها الرقيقة و هي تصرخ. "م- من فضلك توقف! أنا لا أريد هذا!"
"أنتي تتصرفين و كأنني مهتم ، فقط اصمتي و دعني أستمتع بهذا."
كانت لمسته مؤلمة للغاية ، و مع ذلك فقد عمل جسدها ضدها. لم تستطع أن تنسى الشعور بأن أصابعه تنتهك أكثر أماكنها خصوصية ، و في النهاية استبدلها شيء كبير وجعلها تنزف. تدفقت الدموع على وجهها وهي تصرخ طالباً منه أن يتوقف ، وفي النهاية يتخلى صوتها عن توسلاتها وهو يحترق. ثقبت أنيابه جلدها بسهولة ، وامتصاص دمها بجشع وهو يمزق زهرتها. لقد أدلى بتعليقات جسيمة حول جسدها ، حول كيفية تحركه بشكل مثالي مع حركاته التعسفية. يجب أن تعتاد على هذا ، هذا جزء آخر من الإساءة ... لكنها مؤلمة للغاية.
أنت تقرأ
What We've Missed Without You
Romanceقمر الدم ، الليلة التي غيرت حياة يوي كوموري إلى الأبد. اثنا عشر مصاص دماء في نفس الغرفة التي كانت تعيش فيها في تلك الليلة ، خطة شريرة وضعها كارلهاينز. كانوا جميعًا متوحشين و قاسيين و جائعين و ساديين ... أخيرًا كان لدى يوي ما يكفي و تمكنت من الهروب م...