اكتمال القمر 2

288 28 0
                                    




لم يستطع أياتو تذكر ما حدث على قمر الدم. أكثر ما يمكن أن يتذكره هو أن والده جعلهم جميعًا يحضرون حفلة لا قيمة لها ، أكثر عرضية من الحفلات الفاخرة التي صنعها لإظهار قوته و ثروته. جاء هؤلاء الدماء المغفلة و أولئك الذين يزعجون الدم الأول أيضًا ، و هو أمر غريب فيما يتعلق بأنهم لم تتم دعوتهم أبدًا إلى أي حدث آخر. نبيذ آياتو قدمه له أحد الخدم و بعد ذلك تم تعتيمه ، لم يكن يعرف حتى كيف انتهى به المطاف على أرضية القاعة الرئيسية في اليوم التالي. هذا عندما أخبرهم ذلك اللقيط جميعًا بابتسامة أكل قذرة:

"يبدو أن زوجة ابني العزيزة قد هربت. لقد كنتم جميعًا لا ترحمون بعد أن أعطيتكم هذا الدواء ، لم أسمع أبدًا أي شخص يصرخ و يبكي كثيرًا."

لم يغفر له أياتو منذ ذلك الحين ، أخبره والده أنه اغتصب الفتاة التي كان يحبها و ركضت إلى الغابة باكية. لبضعة أيام ، حبس صاحب الرأس الأحمر نفسه في عذراءه الحديدية و بكى بصمت في الظلام. لا يهم عدد المرات التي نظف فيها نفسه في الحمام أو كمية الكحول التي حاول شربها بشكل قهري ، كانت يداه ما زالتا قذرتين من إيذائها و عقله كان محطمًا إلى الأبد مع فكرة أنه آذها كثيرًا إلى هذه النقطة أنها هربت خوفا ...

كان ذنبه ...

لقد حان الوقت فقط قبل أن تهرب مثل الآخرين ... لكن التفكير في الأمر مؤلم للغاية.

عندما أعلن ذلك الجرذ الغبي عن ابنها ، الابن الذي يشبه إلى حد كبير ذلك الوغد روكي ، ترك عواطفه تتغلب عليه. ملأه الغضب و الحزن مرة واحدة بينما كان يمسك بكتفي الصبي الصغير بإحكام ، لم يستطع أياتو حتى سماع الآخرين يتحدثون من حوله و هو يصرخ.

"أنت ... والدتك ... هي يوي ، أليس كذلك ؟! أين هي ؟!"

حدق آدم في آياتو ، و عيناه الباردة الفولاذية الزرقاء تتجرأ على مصاص الدماء ليقوم بحركة أخرى و هو يتحدث.

"ما علاقة والدتي بك؟"

"فقط أجب على السؤال اللعين!" شددت قبضة مصاص الدماء ، مما جعل شبيه روكي يتأرجح من الألم الذي أحدثه في كتفيه ، و مع ذلك لا يزال يقف على أرضه بينما كان يحمل آيري بالقرب من جسده. 

"نعم ... اسم والدتي هو يوي ... لكني لست بحاجة إلى إخبارك أين هي. كيف تعرفها؟"

"سخيف حقًا ذكيًا ، تمامًا مثل والدك. أخبرني أين هي!"

اتسعت عينا آدم ، لكنها ما زالت تتلألأ في تلك العيون الزبرجد الناريّة بينما كانت واقفة أكثر استقامة. كان يشعر بالفضول بشأن والده بالطبع ، لكن أول ما كان يدور في ذهنه هو حماية إخوته و أخواته و حماية والدته. لم يكن هناك أي طريقة في الجحيم أن يرتبط هذا الرجل بشخص لطيف في والدته ، لم يكن هذا الرجل سوى مشكلة بالنسبة لها. يمكن أن يشعر آدم بالألم أكثر في ذراعيه و هو يصرخ بشدة.

What We've Missed Without Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن