قمر الزهرة 2

271 29 0
                                    



"جميعًا حتى ذلك الحين." صرحت شيوري و هي تقطع جزرة على لوح تقطيع خشبي ، "سنقلي الليلة على العشاء! لذا تأكدوا من عدم تناول وجبة خفيفة حتى ذلك الحين!"

"ما هذا؟" سألت هارو من خلال مضغ رزمة من العلكة ، و رفعت قدميها على طاولة المطبخ. إلى جانبها كان آدم على اليسار ، يتصفح كتابًا جديدًا استعاره من المكتبة في وقت سابق اليوم ، و ما زال كتابه القديم معه مثل الإنجيل لمبشر. جلس يوتا مقابلها ، متراخيًا و ذراعاه مطويتان أمامه كوسادة أثناء غفوته بعيدًا ؛ زوج من سماعات الرأس الفضية الرخيصة موصولة بمشغل كاسيت مخدوش بينما كان عازف البيانو الميت يعزف أغنية معقدة تسربت بهدوء في الهواء. أخيرًا ، على يمين هارو ، كانت كوميكو تخربش بشدة على قطعة من ورق دفتر الملاحظات بقلم شمع ، و ترسم شيئًا غير متماسك. نظرت شيوري من على لوح التقطيع و ابتسمت ، و تشكلت كمية من خطوط الابتسامة على جلدها.
"مجموعة من الأشياء المقلية في مقلاة بالصلصة ؛ على وجه التحديد ، لدينا الدجاج المقلي. من الواضح أن هناك دجاج ، بازلاء ، ذرة صغيرة ، جزر-"

قبل أن تنتهي المرأة المسنة ، جاء تأوه مقرف من هارو. 

"لماذا يجب أن نأكل أشياء سيئة مثل هذا ؟!"

"لذلك يمكنكي في الواقع أن تكبري قويًا و بصحة جيدة للدفاع ضد كل هذا السكر الذي تتناولينه." صرخت شيوري ، "بصراحة ، كيف لا تمرضين بكمية الحلوى التي تتناولينها في اليوم؟ يا إلهي ، أنتي و فوموكي تعانيان من إدمان السكر. و من قال لكي أن تضعي قدميكي على الطاولة؟ هل نشأتي في الداخل؟ حظيرة؟"

في إشارة إلى ذلك ، أغلق آدم كتابه مؤقتًا و ضرب ساقي أخته لحملها على وضع قدميها على الأرض. جفلت و تحدق في الصبي ذي الشعر الداكن ، واصلت ذراعيها و هي تقضم لثتها بعيدًا. 

"إذا كانوا في وضع جيد من أجلي ، فلماذا هم سيئون ؟!"

"ليس من المفترض أن يكون كل شيء مثل الحلوى ، هارو. هذا هو الغرض من الطهي! يمكن أن يساعد الطهي في تغيير نكهة الخضروات حتى تتمكنين من تناولها. انظر ، الصلصة التي أطبخ بها حلوة ، و لن تأكلي ذلك حتى تتذوقي الخضار!"

"فقط اتركي أن تكوني طفلة و أصمتي..." تمتم يوتا و هو يحاول أن يشعر بالراحة في وضعه ، فقط لأخته الصغيرة لتضرب بيدها على طاولة الطعام الخشبية مع وهج. "ماذا دعوني ؟!"

"طفلة ، ني تشان." ردت كوميكو غائبة عن الذهن بينما واصلت مجموعتها الملونة من خربشات أقلام التلوين الملونة على صفحة دفتر الملاحظات ذات الأسطر العريضة ، مما تسبب في إخراج يوتا من الضحك. هارو صرخت على أسنانها و استمرت في الصراخ في وجه أخيها الأكبر ، دون أي شكليات أثناء إعطائه جزءًا من عقلها. بعد إهانة و إهانة لا حصر لها ألقيت على الشقراء النائمة ، سئم آدم في النهاية من هراء هارو. وقف و أغلق كتابه مؤقتًا ، و دخل ليضربها بالكتاب المقوى المستخدم رأساً على عقب. تمسك الفتاة ذات الشعر الكستنائي بمؤخرة رأسها ، محدقة في آدم الذي جلس بهدوء و فتح مرة أخرى على الصفحة التي تركها ، و قال لها بصراحة ، "هارو ، أنتي صاخبة جدًا."

What We've Missed Without Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن