الفصل الحادي عشرَ

64 14 4
                                    

{ فبعضهم رجال قادرون وإنسانيون ، والبعض الآخر من ذوي الرتب المتدنية مع أخلاق الماعز ، والنزاهة الفنية لآلة القمار ، وأخلاق السائر على الأرض بأوهام العظمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{ فبعضهم رجال قادرون وإنسانيون ، والبعض الآخر من ذوي الرتب المتدنية مع أخلاق الماعز ، والنزاهة الفنية لآلة القمار ، وأخلاق السائر على الأرض بأوهام العظمة.}
- ريموند تشاندلر-

Don't forget vote and comment

——————————————————-

في اليوم الموالِي .

استيقظت نورمَا بتعب و هي تنظر الى دانيال الذي نامَ برفقتها اليوم لتفرك صدغَ جبينها و همست له بنبرة مليئة بالنعاس " داني هيا استيقظ."

أفرجَ عن سماءهِ و جلسَ فورًا عندمَا وعى انه بالفعل بدون قميص أعلى سريرها و بدا ذلك غريبًا جدًا لتقهقه ساخرة على حالهما بعد ان وقفت " ماذا بك تبدو مندهش الى هذا الحد ؟ مضينا بليلتنا الاولى كعشيقين دانيال."

اتجهت نحوه لتطبع قبلةً اعلى وجنته و ذهبت مباشرة الو دورة المياه كي تقوم بروتينها المعتاد و على الرغم من انها اخذت وقتها ، الى انه حتى هذه اللحظة لا يستطيع ان يعي ما حدث .

نهضَ من السرير ليحمل معهُ قميصهُ الابيض و قال لها بابتسامة قبل ان يخرج " سأذهب لتبديل ثيابي و اراكِ عند الفطور نورما ."

اومئت لهُ مبادلةً ابتسامتهُ لينصرفَ من الغرفة وهوَ لا يستطيع استيعاب انه كان مع نورما في ذاتِ الغرفة ، بذا ذلك الامر غريب و ربمَا مصدوم .

ولكنه نفضَ رأسه سريعا ليرتديَ ثياب مريحة لتناول وجبة الفطور ، سرح شعره ايضًا و انصرف بسرعة من الغرفة ليجد جوانا تخرج راكضةً اليه مردفةً بعد ان رأت اثارًا حمراء على عنقه " يبدو انك حظيتَ بليلة عنيفة مع حبيبة قلبك."

" هشش توقفي ارجوكِ بالكاد اصدق أننا في علاقة الان ، ولكني سأعطيها وقتها لن اضغط عليها كثيرًا ."

همسَ دانيال وهو يقوم بخلخلة اصابعهِ بينَ خصلاتِ شعرهِ الكثيفة لتنظر اليهِ جوانا بابتسامة ساخرة وهمست
" انتظرها اريد رؤيتكما تجلسان سويًا على مائدة الطعام."

Norma | نُورمَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن